تحميل برنامج Mailbird 2016 لإدارة البريد الإلكتروني مجاناً



Mailbird هو برنامج البريد الإلكتروني الذي يعمل على سطح المكتب لويندوزالكمبيوتر الخاص بك، وبرنامج ميل بيرد مليء بالتطبيقات والخصائص والميزات والإختصارات والترقيات المحسنة والأمثل لزيادة الإنتاجية، ويوفر لك ساعات في صندوق البريد الوارد. ويمكن أن يكون مجرد برنامج بريد إلكتروني بسيط لتعزيز الإنتاجية وتنظيم حياتك. استجابة سريعة و الوصول السلس لإدارة البريد الإلكتروني الخاص بك من أي مكان. 



مع واجهة نظيفة ومرتبة، Mailbird مبني على البساطة، وكذلك السرعة، حيث أنه لا يوجد أي برنامج بريد إلكتروني يركز على السرعة، برنامج ميل بيرد يزيد من انتاجية العمل من خلال سرعته الفائقة من خلال اختصارات لوحة المفاتيح وسرعة القارئ، Mailbird يحترم خصوصيتك بحيث صمم لمسح محتويات رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أو تخزين أي من البيانات على الملقمات.

كذلك وسائط الإعلام الاجتماعية هي وسيلة هامة للتواصل وMailbird يجعل من الأسهل بالنسبة لك استخدامها من خلال دمج القنوات الاجتماعية الكبرى مثل الفيسبوك مباشرة مع ميل بيرد، سهل الاستخدام يمكنك بسهولة تخصيص أو إضافة التطبيقات المفضلة لديك.


_____________
برامج كمبيوتر، ادارة البريد، التحكم بالجيميل، داونلود Mailbird، تنزيل ميل بيرد مجانا، ويندوز سوفت وير، ماي ايجي، برامج البريد، إدارة gmail