تنزيل برنامج Pencil 2016 لعمل الرسوم المتحركة 



يعد برنامج بنسل (Pencil) من برامج التصميم الجديدة والحديثة التي تمكن المستخدم الكريم من انشاء وعمل الرسوم المتحركة بأبسط الأدوات والإمكانيات المتوفرة في هذا البرنامج البسيط، يضم البرنامج الكثير من الأدوات التي تعتبر أساساً في استخدام البرنامج لتصميم الرسوم والصور المتحرقة بشكل احترافي عالي الدقة، حيث يمكنك عمل التصاميم الجميلة والمميزة بأقل وقت ممكن، يحظى البرنامج بشعبية كبيرة بين محبي تصميم أفلام الكرتون والصور المتحركة، البرنامج بسيط وسهل الاستخدام، يمكن للجميع استخدامه ولا يحتاج إلى محترفين أو خبراء.



واحدة من أفضل الميزات Pencil 2D هو أنه يمكنك إضافة العديد من خطوط المسح، الطبقات، والصوت، وطبقات الكاميرا كما تحتاج إلى نفس الرسوم المتحركة، ووضع الأطر بشكل مستقل. والشيء الغريب هو أنه يمكنك فقط استخدام أدوات معينة على بعض الطبقات، ويحتوي البرنامج على خطوط المسح وأداة التلوين على الطبقات وغيرها من الخصائص.





__________________
تحميل برنامج Pencil - الاصدار الاخير - تنزيل برنامج الرسوم المتحركة - داونلود برنامج الصور المتحركة - تحميل برنامج صناعة أفلام الكرتون - ماي ايجي - windows - free - download - cartoon designer