داونلود وتنزيل برنامج KOPLAYER 2016 للويندوز رابط مباشر ومجاناً


KoPlayer هو محاكي أندرويد الأحدث للكمبيوتر، عليك أن تكون قادرا على استخدام keymapping لمحاكاة وحدة تحكم مع لوحة المفاتيح. اللاعبين سوف يوكنوا ايضا قادرين على تسجيل اللعب وتحميله في أي مكان يريدون. عملية التثبيت سهلة بما فيه الكفاية، ويبدو أن البرنامج يعمل على ما يرام. مثل معظم برامج المحاكاة.



يفتح البرنامج مع عدد قليل من التطبيقات الأساسية - معرض الصور والموسيقى وإعدادات - ولكن حق الوصول الكامل إلى سوق Play يعني أنه من السهل العثور عليه وإضافة المزيد.

KOPLAYER يوفر لقطات الشاشة الكاملة لجهاز الكمبيوتر المحلي (وليس نظام ملف الروبوت). انقر فوق إيقاف ويمكنك عرض ملف، أو مشاركته على موقع يوتيوب أو الفيسبوك بنقرة واحدة أو اثنتين.

مشاركة المجلد بسيط يسمح بنقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر وجهاز ظاهري. فقط انقر فوق "مجلد مشترك"، يشير البرنامج في مجلد الكمبيوتر، وأنها متاحة على الفور في الروبوت مدير الملفات سيانوجين مود.

شريط أدوات الأيسر يعطي الوصول السريع إلى ميزات رئيسية مثل تعديل حجم، يلتقط الشاشة أو الخيار "ملء الشاشة"، وهناك عدد قليل من الإعدادات الأساسية المتاحة (اختيار القرار المفضل لديك، تعيين مفتاح بوس).

ما هو الجديد؟

- السيطرة على لوحة المفاتيح للتحرك في أي مكان تريد
- GPS الظاهري يكسر القيد من البلدان ودون الخروج
- تشغيل تماما تبخير التطبيقات وغيرها من الألعاب الجديدة الساخنة
- مشكلة الرسوم البيانية فيكس بلاك بلوك في ألعاب معينة
- حل الشائكة في 99٪، في حين شن KOPLAYER
- إضافة معلومات متنقلة مخصصة، مثل IMEI، والعلامة التجارية، ورقم الهاتف، الخ
- إضافة رقم مخصص من حدة المعالجة المركزية الأساسية
- زر جديد في شريط الأدوات غادر لإضافة ملفات APK أكثر سهولة
- الحد من إطلاق الوقت في حين تبدأ KOPLAYER
- الرسومات محسن والعملية
- إصلاح الخلل الأخرى المعروفة