داونلود تطبيق وبرنامج في ال سي VLC للأندرويد مجاناً


برنامج VLC for Android هو اصدار لمشغل الوسائط المشهور لاجهزة الهاتف النقال التي تعمل بنظام تشغيل جوجل(الاندرويد). عندما يعمل برنامج  في ال سي VLC للاندرويد فانه يكون بديل جيد عن مشغل الوسائط الاصلي المخزن.انه يتعامل مع امتداد واسع من صيغ الملفات(الاوديو والفيديو ووسائط الفيديو من الانترنت) وله واجهة مصغرة.انه يدعم ايضا ملفات الترجمة وايضا له خاصية تشغيل الهاردوير تلقائيا.



عند تشغيلك للتطبيق ستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق ويمكنك اختيار نوع المحتوى الذي تريد مرئي او صوتي او تشغيل المحتوى من شبكة بحيث يمكنك تشغيل اي فيديو او ملف صوتي تمت مشاركته عبر الوايفاي.لكن اعدادات اللغة العربية غير معدة بشكل افتراضي لذلك في الخطوتين التاليتين سأوضح لكم كيفية تفعيل تحميل الترجمة العربية للافلام الاجنبية.

تطبيق في ال سي VLC للاندرويد هو احدث مشغل فيديو رائع ومميز وفعال جدا ويعتبر من اهم مشغلات الفيديو العاملة على نظام اندرويد المذهل. تطبيق في ال سي للاندرويد برنامج سهل الاستخدام جدا وهو خفيف للغاية ولن يسبب اية مشاكل للجهاز اثناء تثبيته وكل ماعليك هو فتح البرنامج وسترى الروعة. برنامج في ال سي للاندرويد هو اكثر من مجرد تطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو بل يمكنه ان يفعل لك الكثير عزيزي بمجرد توفر الادوات اللازمة على جهازك الذكي مثل (ARMv7 CPU) اي المعالج ووحدة الاخراج المركزية. 

تطبيق في ال سي VLC للاندرويد بمجرد لمسك للشاشة عزيزي وتشغيل التطبيق فورا ستفتح امامك مكتبتك الموسيقية بكل ملفاتها لان التطبيق يشغل لك مقاطع الفيديو تقريبا بكل الصيغ المتوفرة في العالم. تطبيق VLC للاندرويد يمكنك من التحكم بشاشة العرض بثلاث نقرات فقط وتكون قد امتلكت التحكم الكامل ولا حاجة لاي خطوات اخرى وهذا يسهل عليك كثيرا عزيزي. تطبيق في ال سي VLC للاندرويد هو الوسيلة الرائعة والمميزة التي ستستمتع معها حقا بتشغيل مقاطع الفيديو خاصتك.