داونلود وتنزيل تطبيق وبرنامج يا مسافر لحجز الفنادق أونلاين


نقدم لكم متابعي موقع الكمبيوتر العربي الكرام برنامج وتطبيق عربي رائع جداً ومميز  وهو برنامج "يا مسافر"، وما يميز التطبيق انه يتيح لك الإتصال عبر التطبيق بالفندق بالمجان من اجل الإستفسار او الحجز، وباستخدامه يمكنك الإتصال والإستفسار مباشرة بالفندق وكل هذا مجانا ! بل و 24 ساعة على 24 ساعة 7/7 ايام .



ومما يميز تطبيق يا مسافر أيضاً كونه لايجبرك على استخدام بطاقتك الإئتمانية! اي يمكنك الحجز بدون الحاجة إلى إدخال معلومات بطاقتك الإتمانية . لماذا اعجبتني هذه الخاصية ؟لأنها متوفرة لمجموعة كبيرة من الفنادق على التطبيق وهنالك بعض الأشخاص مثلي يفضلون عدم إمداد اي موقع بمعلومات البطاقة الإئتمانية وبذلك عند الحجز فيها يتم الدفع بالفندق عند الوصول مع العلم بأن الحجز بالطرق الأخرى عبر التطبيق أبدى لي بأنه آمن ومضمون .

باستخدام التطبيق يتمكن المسافر من اختيار طريقة الحجز المناسبة حسب نوع الفندق المفضل. تتضمن خيارات الحجز “الحجز بدون بطاقة ائتمان” -بحيث لا تطلب بطاقة الائتمان ليتم تأكيد الحجز بينما يتم الدفع عند الوصول إلى الفندق؛ بالإضافة إلى الدفع الآمن أونلاين باستخدام بطاقة الإئتمان عبرالانترنت؛ و أخيراً يستطيع مستخدم التطبيق الحجز عبر خاصية “الاتصال المجاني” التي توفر إمكانية الحجز بالتواصل مع موظفي الحجوزات ودعم العملاء.