تحميل برنامج Ace Utilities 2016 لويندوز 7 رابط مباشر


إذا كنت تستخدم الكمبيوتر لفترة طويلة، وربما كنت قد قمت بتثبيت الكثير من الألعاب والبرامج، حيث أن هذه البرنامج والألعاب تخلق الكثير من المشاكل عند إزالتها، بغض النظر عن قوة أداة إلغاء تثبيت الملفات غير المرغوب فيها فإنه يمكن لمفاتيح التسجيل أن تتراكم مع مرور الوقت ويمكن أن تتسبب في سرعة أقل لنظام التشغيل، بل وربما تتسبب في حدوث أخطاء. ناهيك عن مساحة القرص الثابت، لحسن الحظ، هناك حل لهذا، مع برنامج Ace Utilities، الذي يتضمن العديد من الخدمات لتنظيف وتحسين سرعة الإنجاز والاستقرار من نظام التشغيل.



هذا البرنامج هو ليس من الصعب تثبيته ويمكن تشغيله على معظم الإصدارات من نظام التشغيل. وتحتل حوالي 10 ميغابايت من مساحة القرص الصلب، ويتطلب موارد نظام منخفضة.

واجهة تطبيق Ace Utilities 2016 هي منظمة تنظيما جيدا وجميع الخيارات مطروحة في المكان المناسب. البرنامج يضم بعض علامات التبويب بما في ذلك مجموعة من الخيارات المختلفة. مما يتيح للمستخدم حذف الملفات بشكل آمن والمجلدات ومحو المساحة الحرة، مما يجعل الملفات المحذوفة والمجلدات يستحال استرجاعها بإستخدام أي أداة أخرى.

ويمتاز البرنامج بأنه يضم الكثير من الأدوات لتنظيف وتحسين نظام التشغيل. وعلاوة على ذلك، فإنه يسمح بحذف المساحة الحرة وآمن حذف الملفات والمجلدات، مما يجعلها من المستحيل استعادتها باستخدام أدوات الاستعادة المختلفة. وبالاضافة الى ذلك، فإن الواجهة منظمة تنظيما جيدا وجميع الخيارات من السهل العثور والوصول إليها.