تنزيل برنامج LeapDroid 2016 الإصدار الأخير لخلق هاتف افتراضي على الحاسوب


على الرغم من أن اللعب على الجهاز المحمول في أي مكان أصبحت مريحة كما ولو أنك تلعب على جهاز كمبيوتر، لا يمكنك أن تنكر أن متجر Google Play لديه بعض العناوين المثيرة للاهتمام لهذا العرض، إذا كنت تفضل الجلوس أمام شاشة كبيرة بدلا من الشاشة الصغيرة، في برنامج LeapDroid شيء قد يثير اهتمامك، انه يحاكي بيئة الأندرويد، والتي يمكنك تحميل ولعب كل شيء في متجر جوجل بلاي. البرنامج يعمل مثل جهاز تابلت واقعي،  يمكنك تنظيم الرموز بنفس الطريقة من خلال السحب على الشاشة وغيرها.



ملف الإعداد والتثبيت لبرنامج ليب درويد هو كبير قليلا، حتى تنزيل وتثبيت البرنامج قد يستغرق بعض الوقت، وهو متوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز الشعبية وأنه يوفر الدعم الكامل لكلا الخيارين 32 و 64 بت. مطلوب تركيب وتثبيت VirtualBox، ولكن يتم تضمين أداة في حزمة التثبيت وسيتم تثبيته تلقائيا.

تم تصميم واجهة المستخدم لتشبه جهاز التابلت اللوحي، يمكنك العثور على نفس النوع من الشاشة الرئيسية كما أن على أي هاتف لوحي أو أندرويد، والتي تعمل تماما مثل الشيء الحقيقي. على سبيل المثال، الأيقونات يمكن تحريكها في أي مكان على الشاشة، ويمكنك أيضا جمعها في فولدر واحد دون أي جهد.



يمكنك الوصول إلى متجر قوقل وتثبيت أي شيء تجده هناك في الغالب. وعلاوة على ذلك، فإن البرنامج يأتي مع متصفح مدمج، ومعرض صور متخصص، فضلا عن أدوات أخرى ستجدها في هاتف الأندرويد الكفي، حتى يمكنك الوصول إلى قائمة الإعدادات العامة، التي تحتوي على نفس الخيارات التي سوف تجدها في التابلت، كذلك سوف تجد بعض الخيارات التي ليس لها استخدام مثل الخيارات المتعلقة بالبطارية.