تنزيل تطبيق يو ناو YouNow للكمبيوتر والأندرويد رابط مباشر



YouNow هو أفضل وسيلة لمشاهدة وإنشاء أشرطة الفيديو التفاعلية من خلال البث مباشر، حيث يمكنك اكتشاف المذيعين الموهوبين والتحدث مع الناس من جميع أنحاء العالم مجانا، والتصفح من خلال المواضيع والمجتمعات المحلية للعثور على البث الحي الذي تهمك، يو ناو هو التطبيق الذي تم تصميمه للسماح للناس بالتفاعل مع بعضهم البعض حيث أنه مشهور جدا بين مستخدمي الهواتف الذكية .



ويعد تطبيق يو ناو من التطبيقات المجانية التي احتلت عالم الانترنت والهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد و IOS في الآونة الأخيرة، حيث لجأ مئات الألاف من الأشخاص من محبي الدردشة من اللجوء إلى هذا العالم الجميل، حيث من خلال استخدام تطبيق يو ناو سوف يشعرون كما ولو أنهم يعيشون في بيئة افتراضية حقيقية من خلال التواصل مع الأشخاص المقربين كالأصدقاء وأفراد العائلة وغيرهم من الأشخاص الذين يستخدمون نفس البرنامج حول العالم.

وعن كيفية استخدام برنامج وتطبيق يو ناو، فإنه بإمكانك تسجيل الدخول إلى التطبيق وإستخدامه إما عن طريق التطبيق الخاص بالهواتف الذكية كما في هواتف سامسونج وأيفون وأيباد وأيبود، أو عن طريق البرنامج الخاص بالكمبيوتر أو حتى عن طريق الدخول إلى الموقع نفسه من خلال الرابط من هنا.  وعملية تثبيت وتصطيب برنامج YouNow سهلة وبسيطة جداً، كل ما عليك هو اتباع الخطوات الإرشادية حتى النهاية لتتمكن من تثبيته بالطريقة الصحيحة سواء على هاتفك الأندرويد أو حاسوبك الشخصي.



وبعد الإنتهاء من عملية تثبيت البرنامج يمكنك البدء بعملية البث وذلك من خلال النقر على زر Go Now، والذي كون موجود باللون الأخضر في منتصف الشاشة، وعندها سوف يتم فتح فيديو على طول منتصف الشاشة يوثق البث المباشر الذي تقوم به من خلال عرض صورتك وأنت تتحدث إلى الآخرين بالصوت والصورة عالية الجودة، وعلى يمين الشاشة إذا كنت تستخدم اللغة العربية، فإنه سوف يظهر لك قائمة الدردشة، حيث يمكنك التواصل مع جميع الأشخاص الذين يشاهدون البث الحي الذي تصنعه مباشرة، وعلى يسار الشاشة سيكون هناك قائمة بأسماء الأشخاص الذين أيضاً يشاهدون البث المباشرالخاص بك.



وعن كيفية تحميل وتثبيت برنامج YouNow على جهاز الكمبيوتر، فإنه يتوجب عليك بداية أن تمتلك برنامج BlueStacks والذي من خلاله سوف تتمكن من تشغيل برنامج يو كام بسهولة واستخدامه من خلال الويندوز الخاص بحاسبك الألي.

اتبع الخطوات التالية:


  • تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks 2017 مجانا
  • فتح وتثبيت بلوستاكس.
  • اختيار السوق من حيث تريد تثبيته .
  • اختر تشغيل وفتح المتجر.
  • إذا طلب منك وضع ID قم بكتابتها.
  • الآن في متجر Google Play انقر على زر البحث.
  • أدخل ‘YouNow: Live Stream Video Chat’
  • تثبيت اللعبة.
  • الذهاب إلى المخزن وفتح اللعبة من القائمة الرئيسية واستمتع.