تحميل برنامج ومتصفح Tor Browser 2016 للكمبيوتر رابط مباشر


متصفح Tor Browser هو شبكة من الأنفاق الافتراضية التي تتيح للناس والجماعات لتحسين الخصوصية والأمن على شبكة الإنترنت. كما أنها تمكن مطوري البرمجيات لإيجاد وسائل الاتصال الجديدة مع ملامح الخصوصية المضمنة. يوفر متصفح تور الأساس لمجموعة من التطبيقات التي تسمح للمؤسسات والأفراد لتبادل المعلومات عبر الشبكات العامة دون المساس بخصوصياتهم.



برنامج ومتصفح ثور، هو عبارة عن تطبيق يعمل على جهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز ومكيف للعمل على جميع اصداراته بما فيها ويندوز 10، ويحتوي البرنامج على واجهة مميزة تمكنك من الإستمتاع وإيجاد الراحة عند استخدامك للبرنامج في تصفح المواقع المختلفة على محرك بحث جوجل أو غيره من المحركات الشهيرة، ويمتاز البرنامج بالسرعة في إجراء عمليات البحث وكذلك في فتح محتوى الصفحة مهما كانت ثقيلة وتحتوي على الكثير من البيانات.

لماذا نحن بحاجة إلى متصفح تور؟

استخدام تور براوسر يحميك ضد النماذج الشائعة من مراقبة الإنترنت المعروفة باسم "traffic analysis" تحليل حركة المرور يمكن أن تستخدم للاستدلال الذي يتحدث من خلال الشبكة العامة. أيضا يجعل متصفح تور من الممكن للمستخدمين لاخفاء مواقعهم في حين تقدم مختلف أنواع الخدمات، مثل النشر على شبكة الإنترنت أو خدمة الرسائل الفورية. يستخدم تور "rendezvous points" مستخدمي تور الاخرين يمكنهم الاتصال على هذه الخدمات الخفية من دون معرفة هوية الشبكة الأخرى. وظيفة هذه الخدمة الخفية يمكن أن تسمح للمستخدمين لانشاء موقع على شبكة الانترنت حيث تنشر الناس المواد دون الحاجة إلى القلق حول الرقابة. لن يستطيع أحد أن يحدد من الذي كان يعرض الموقع.



________
تحميل متصفح تور، داونلود تور براوزر، تور براوسر مجانا، أسرع متصفح إنترنت، Tor Browser للويندوز، برامج كمبيوتر، سوفت وير، تنزيل متصفح تور براوزر الإصدار الأخير، ماي ايجي مباشرة




1 التعليقات :

Write التعليقات