تحميل لعبة بطاقات الأوراق سبايدر سوليتير Download Spider Solitaire 2016




لعبة سوليتير العنكبوت، واحد من الألعاب المختلفة الأكثر شعبية ضمن مجموعة ألعاب سوليتير لألعاب البطاقات، والآن هذه اللعبة مجانية! هذه اللعبة المجانية تعطي لك الفرصة للعب ألعاب الورق كما يجب أن يكون! وقد وجدت لعبة سوليتير منذ فجر التاريخ، ولكن هذا الإصدار يختلف عن سابقاته من الإصدارات وذلك بإضافة النشاط والذكاء، والرسومات الواقعية، ولوحة اللعبة المصممة بشكل ممتاز. إذا كنت تحب لعبة سوليتير العنكبوت التي تأتي مضمنة مع الويندوز، فإنك سوف تحب هذه اللعبة المجانية المختلفة تماماً أكثر وأكثر.




شرح طريقة اللعب

تلعب اللعبة مع اثنين من الطوابق من البطاقات المصفوفة فوق بعضها ليصبح المجموع 104 بطاقة. حيث توضع أربعة وخمسين بطاقة أفقيا في عشرة أعمدة فقط مع اظهار البطاقة الأولى. وتوضع الخمسين بطاقة المتبقية في الزاوية السفلية من اليمين في خمسة أكوام من عشرة مع عدم اظهار البطاقات. في الأعمدة الأفقية قد يتم نقل البطاقة إلى أي بطاقة أخرى في العمود طالما انها في التسلسل الرقمي التنازلي، على سبيل المثال، ستة من بطاقات النوع الكبي (راس القلب) قد قد تنتقل إلى سبعة في أي حزمة. ومع ذلك، سلسلة من البطاقات لا يمكن إلا أن يتم نقلها إذا كانت جميعها من نفس النوع في ترتيب عددي تنازلي . 


والهدف من اللعبة هو كشف كل الأوراق المخفية وعن طريق تحريك البطاقات من عمود واحد إلى آخر لوضع بطاقات في ترتيب تسلسلي باستخدام أقل عدد من التحركات. يجب أن يكون التسلسل النهائي من نفس النوع (شكل البطاقة). في كل مرة يتم فيها التوصل إلى تسلسل كامل يتم إزالة جميع البطاقات من الجدول ويتم إضافة 100 نقطة الى النتيجة. 



____________
تحميل لعبة سبايدر العنكبوت، لعبة الشدة سبايدر سوليتير، تنزيل لعبة سوليتير للويندوز، داونلود Spider Solitaire، لعبة البطاقات سوليتير، شرح لعبة Spider Solitaire للكمبيوتر، سبايدر كارد الإصدار الأخير، تحميل مجانية لعبة Spider Solitaire، سولتير الكنعبوت شدة، ماي ايجي، فري داونلود، سوفت وير