تحميل برنامج سناب شات الإصدار الأخير Download Snapchat 2016 Free


نقدم لكم متابعي مدونة الكمبيوتر العربي اليوم النسخة الأخيرة والجديدة لأحد أشهر البرامج وتطبيقات الهواتف الذكية على الإطلاق ألا وهو تطبيق Snapchat، والذي يستخدمه أكثر من 120 مليون مستخدم نشط يومياً من جميع دول العالم وهو عدد مرجح للزيادة في كل ثانية وفي كل وقت.





أصبحت مشاركة الصور والنصوص والفيديو والرسومات أسهل وأكثر إثارة ومتعة من قبل كما هو الحال الآن في تطبيق سناب شات، إن تطبيق Snapchat يسمح لك أن تفعل كل هذا مجانا، سناب شات هو التطبيق الأكثر حباً واستخداماً واثارة للاعجاب في هذه الأيام وخاصة لدى الشباب. ميزة واحدة في برنامج سناب شات التي تجعله مختلفاً عن التطبيقات الاجتماعية الأخرى هي أن الرسائل الت ترسلها إلى الناس تختفي من هواتفهم بعد بضع ثوان، سناب شات بسيط جداً للإستخدام، استخدم الكاميرا في التقاط الصور من ثم يمكنك إرسالها إلى أي شخص من جهات الاتصال الخاصة بك، والمثير للإهتمام في هذا التطبيق، هو أنك قبل أن تقوم بإرسال الصورة يمكنك تحديد وضبط مدة العرض للمستقبل قبل أن يتم اختفائها من هاتفه.

وعلاوة على ذلك، فقد تم أيضاً إضافة أداة رسومات بسيطة يمكنك إستخدامها لتعزيز خبرتك في الدردشة، يمكنك رسم صور أو كتابة أي شيء بنفسك بسهولة مع هذه الأداة لجعل صورك أو رسائلك أكثر إثارة للاهتمام، إنما هي أداة مسلية جدا والتي لا تتيح لك الشعور  بالملل، 


تتم إزالة الرسائل عند حذف الدردشة الخاصة بك. ومع ذلك، يمكنك حفظ المحادثة إذا كنت تريد ذلك، وبعد ذلك يمكنك أن ترى وتشاهد ذلك في وقت لاحق عندما تريد قراءته مرة أخرى، Sanpchat أيضا يتيح لك الحصول على مكالمات الفيديو، ميزة واحدة أخرى مثيرة للاهتمام هو أنه يمكنك تحويل الأموال إلى أصدقائك من خلال الدردشة، هذه الميزة متاحة حاليا فقط في الولايات المتحدة. 

وهناك ميزة أخرى من "قصص سناب شات" "SnapChat Stories"، يمكنك تجميع الصور أو ملفات الفيديو المختلفة لخلق وإنشاء قصة ومن ثم مشاركتها مع أصدقائك، وهذه الأداة تكون متوفرة 24 ساعة على مدار اليوم، ويمكن لأصدقائك أن يشاهدوها أكثر من مرة عند الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بك "Your Porfile"، هذه الميزة هي شعبية جدا في سن المراهقة.


وبعد ان تقوم بإنشاء حسابك على سناب شات، يمكنك الحصول على رسائل من أي شخص يعرف اسم المستخدم الخاص بك أو رقم الهاتف. ومع ذلك، يمكنك تقييد هذه الرسائل كجعلها تأتي فقط من أصدقائك. لذلك يلزمك أن تقوم بتحديد الخيار "Friends" في الإعدادات بدلا من "Everyone".

يمكنك حظر "Block" أي شخص في أي وقت إذا كنت لا تريد ذلك الشخص أن يقوم بمراسلتك والتواصل معك، تحتاج إلى النقر على أيقونة القائمة "Menu"، ثم حدد خيار أصدقائي "My Friends"، وضع أسماء الأشخاص الذين لا ترغب أن يتواصلوا معك، وبعد ذلك اضغط على الإسم لفترة طويلة من ثم انقر على 'تحرير "Edit" ثم أخيرا انقر فوق بلوك "Block"، يمكنك أيضا حذف أي شخص إذا كان هو/هي يزعجك. تحميل وتثبيت سناب شات APK مجانا.