تحميل متصفح سفاري بروزر Download Safari Browser 2016 مجاناً


Safari هو متصفح رسمي لنظام تشغيل Mac مع توفره على نظام ويندوز، نسخة الويندوز هذه التي سنقوم بشرحها اليوم يمثل واحد من أفضل المتصفحات التي يمكن العثور عليها اليوم، مع تقديم الدعم لجميع خيارات التخصيص التي من الممكن أن تتطلبها، متصفح سفاري يمكن المستخدمين من استكشاف كل ما يمكن عرضه على الإنترنت من الصفحات الثابتة إلى العروض الفنية التفاعلية والوسائط المتعددة والشبكات الاجتماعية والتواصل المباشر وأكثر من ذلك. باستخدام أكثر من عشر سنوات من الخبرة في صياغة تجربة ممتازة للمستخدم، ومتصفح سفاري يدير إنشاء توازن مثالي بين سهولة الاستخدام، ودعم كل معايير الإنترنت الحديثة وواجهة هائلة التي يمكن استخدامها بسهولة من قبل الجميع، بما في ذلك المبتدئين.




ولكن السرعة والأناقة ليست كل شيء يقدمه متصفح سفاري، جوهر حزمة البرامج الخاصة به هو الأمن والحماية القوية التي تراقب جلسات العمل الخاصة بك على الانترنت ويمنع البرمجيات الخبيثة ومحاولات التصيد لتعطيل عملك واستخدامك للإنترنت واختراق التخزين المحلي أو المعلومات الشخصية الخاصة بك.

Safari Browser متصفح سريع بشكل ملحوظ. يستغرق فقط ثانيتين أو أقل للتهيئة من خلال النقر على الروابط الموجودة على الموقع نفسه، ميزة أفضل لمتصفح سفاري هي زر القارئ على الجانب الأيمن من شريط البحث، انها تسمح لك لقطع جميع الإعلانات والمحتويات المزعجة في المقالات التي تقرأها.

متصفح سفاري 2016 يقدم جميع الأساسيات التي كنت تتوقعها من أي متصفح، بما في ذلك علامات التبويب، والتدقيق الإملائي ومدير كلمة السر، سفاري مليء بشكل غير مفاجئ مع ميزات الأمان ووظائف مصممة لإبقاء معلوماتك آمنة أثناء استكشاف الويب. متصفح يوفر الحماية من جميع أنواع البرمجيات الخبيثة وتصيد المواقع. كما هو الحال مع العديد من متصفحات الإنترنت الأخرى التي راجعناها، يمكنك مع مستكشف سفاري ضبط مستوى الأمان، كما يسمح لك لحذف البيانات الخاصة مثل تاريخ التصفح الخاص بك.


_____________
تحميل متصفح سفاري، سفاري براوزر، داونلود سفاري براوسر، تنزيل مستكشف ويب سفاري، أسرع متصفح إنترنت، تحمي سفاري مجاني، برامج كمبيوتر مجانية، تحميل برنامج Safari 2016، الإصدار الأخير من سفاري، تحميل Safari للويندوز، ويندوز سبعة، ماي ايجي، مجاناً، فري، سوفت وير