تنزيل لعبة فروت نينجا النسخة الجديدة للأندرويد رابط مباشر ومجاناً


Fruit Ninja هي لعبة فيديو مجانية والتي تم تطويرها من قبل Halfbrick Studios والتي تسلي الملايين من الناس على أجهزة أندرويد وآيفون في جميع أنحاء العالم، يمكنك الانضمام إلى رحلة العصير والفواكه مع الملايين من اللاعبين الآخرين من خلال تحميل اللعبة مجاناً بملف Apk من أسفل هذه المقالة، في الإصدار الأخير من اللعبة، تم إضافة العديد من الميزات الجديدة، سوف تجد تجربة أفضل بكثير عند اللعب. يمكنك استخدام المهارات الخاصة بك بطريقة مثمرة في السيطرة على اللعبة. لا تنسى أنه عندما أصبحت فروت نينجا لذيدة، فإنه بالمقبال أصبحت تحدياتها صعبة.



والهدف من لعبة فروت نينجا Fruit Ninja هو تقطيع أكبر قدر وعدد ممكن من الفواكه بمختلف أنواعها، حيث أنه كلما قمت بتقطيع المزيد من الفواكه وبسرعة فإنك سوف تحصل على العديد من المزايا، مثلاُ يمكن منحك المزيد من النقاط التي تنمي فيها رصيدك، أو كأن تحصل على ميزة تسمى "تجميد" والتي من خلالها يتم تبطيء حركة وسرعة ظهور ثمار الفواكه على الشاشة مما يمكنك من تقطيع وتمزيق أكبر قدر ممكن، حيث أنه من المعروف أن الفواكه تظهر وتتعالى على شكل مجموعات وليس واحدة تلو الأخرى.

وتتطلب لعبة نينجا الفواكه التركيز الشديد خصوصاً في المراحل المتقدمة من اللعبة، وذلك لأنه في بعض الأحيان تظهر لك قنبلة أو مجموعة من القنابل على فترات مختلفة والتي إذا قمت بقطعها فسوف تنفجر وتخسر المرحلة، حيث يتوجب عليك الحذر والتركيز الشديد لتحديد فيما إذا كان العنصر الظاهر على شاشة الهاتف الذكي الخاص بك عبارة عن حبة فاكهة أم قنبلة مخادعة.



وتحتوي اللعبة على اكثر من طريقة للعب، وكل طريقة أو ستايل يحتوي على العديد من المراحل التي تتفاوت درجة صعوبتها بين السهل والمتوسط والصعب، عليك أيها البطل أن تختبر تركيزك وانتباهك من خلال هذه اللعبة ومنافسة أصدقائك والأقرباء من حولك على حصد المزيد من النقاط واعتلاء الصدارة.