تحميل لعبة أسفلت نيترو Download Asphalt Nitro 2016 For Android


Asphalt Nitro Apk والتي تعتبر من أشهر ألعاب السيارات المصممة خصيصاً للعمل على الهواتف الذكية مثل الأندرويد و iOS الأيفون والأيباد والايبود، وهي من ألعاب السرعة والسباق وكذلك المغامرات التي يلعبها الملايين من الأشخاص حول العالم، وهي مصممة من قبل الشركة العالمية للألعاب Gameloft، وسوف نتحدث في السطور القادمة عن أبرز ملامح ومميزات وشرح مفصل للعبة أسفلت نيترو العالمية.



تم تصميم لعبة السيارات هذه بشكل محترف جدا في العديد من الطرق التي بدلا من تحريك السيارة إلى جانب الشاشة وسوف تتجه السيارة على أي من الجانبين. وهناك مجموعة متنوعة من وسائط مختلفة للعب التي يمكنك التخصيص والاختيار من بينهم، وهناك مجموعة متنوعة من المكافآت المختلفة، مثل النيتروجين، والتي يمكنك اتخاذها لزيادة سرعة السيارة عدة مرات، اللعبة تحتوي على مجموعة متنوعة من السيارات من بعض من أهم الشركات المصنعة في العالم، مثل فيراري، لامبورغيني، وأستون مارتن، يمكنك تخصيص السيارات عن طريق إضافة تحسينات مختلفة وتغيير اللون وقتما تشاء.

بالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات، لعبة Asphalt Nitro لديها أيضا تشكيلة رائعة من الحلبات ومسارات السباق، يمكنك التنافس في المواقع في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الصين والولايات المتحدة والبرازيل. يتم إعادة جميع المواقع بقدر كبير من العناية والتفصيل، وفي كل مسار يمكنك أن تجد أيضا الاختصارات والمطبات (العقبات) وغيرها من العناصر التي تجعل من السباقات أكثر إثارة. وبالإضافة إلى كونك قادراً على المنافسة منفردا في مختلف البطولات، لدى لعبة الأسفلت نيترو أيضا أوضاع متعددة حتى تتمكن من إثبات من هو أفضل واكتساح الصدارة على الانترنت.

أسفلت نيترو للأندرويد مذهلة كبقية ألعاب السلسلة، ولا يقتصر الأمر على الحلبة والمركبات، الإعدادات هي أيضا مفصلة جدا، والجرافيك بسيط وسلس طالما أن هاتف الأندرويد الخاص بك قوي بما يكفي للتعامل معها.



مزايا لعبة سباق السيارات أسفلت نيترو Asphalt Nitro 

* 10 سيارات مختلفة للاختيار من بينها وبدء القيادة
* استخدام النيتروجين (Nitorgen) لزيادة سرعة وتسارع السيارة
* تطابق مجموعة متنوعة من الأماكن والبيئات المختلفة
* مجموعة متنوعة من الأوضاع للاختيار من بينها
* أحداث مباشرة على الإنترنت للتحدي والمنافسة
* رسومات عالية الدقة (HD) مع صوت ممتاز وتحكم مثير



___________