أفضل 4 ألعاب عالية الجودة لهواتف الأندرويد مع التحميل رابط مباشر




في حين أن العديد يلعبون ألعاب 8 بت على هواتفهم الذكية وأجهزة التابلت، وآخرون يحبون الاستفادة الكاملة لما يمكن التعامل مع شاشة عالية الدقة، وبالتالي فإنهم يرغبون في لعب الألعاب عالية الدقة والجودة من حيث الرسومات والجرافيك. هنا 4 من أفضل ألعاب HD للأندرويد التي من شأنها إقناعك للعبها.


1#  Real Racing 3




البعض انتقد لعبة Real Racing 3 لأنها تطلب الكثير من عمليات الشراء في التطبيق من أجل أن تكون قادراً على التقدم من خلال اللعبة. ومع ذلك، في نهاية المطاف، وهذه اللعبة تعتبر إلى حد بعيد واحدة من الألعاب الأكثر إثارة للإعجاب من خلال التصاميم الجارفيكية عالية الجودة المتاحة على هواتف الأندرويد، كن مستعداً، لأن هذا التطبيق كبير جداً فهو يتجاوز أكثر من 1 غيغابايت.




2#  Dead Trigger 2




هذا هو الجزء الثاني من لعبة Dead Trigger للأندرويد، تعتبر من الألعاب عالية الجودة HD الأكثر شعبية، لعبة ديد تريجر 2 تتطلب جهاز أندرويد عالي الأداء والكفاءة، وعندما تلعبها على شاشة HD، عليك الاستمتاع بتجربة الرسومات أفضل من السابق، حتى لو كنت لا تحب ألعاب اطلاق النار، فأنت تريد محاولة ذلك فقط حتى يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الرسومات. عند تثبيت هذا التطبيق، تحتاج إلى أن تكون على علم أن حجمه يترواح إلى 465 ميغا بايت في الحجم. 





3#  Wild Blood




هذه اللعبة الرائعة تملك جرافيك مثير جداً، وتستعير العديد من العناصر من فرسان المائدة المستديرة وأسطورة الملك آرثر، ووضعهم في لعبة Wild Blood. السرد هو أساسي جدا، ما يهم هنا هو الصور المبهرة. تم إنشاء هذه اللعبة باستخدام محرك غير واقعي، وانها متفوقة على عرض الأندرويد بصريا، اللعبة وبدون إعلانات، وتشمل عمليات الشراء في التطبيق. فهي تتطلب اتصال بالإنترنت.





4#  Walking War Robots




قد يكون الإسم سخيفاً، ولكن لعبة Walking War Robots توفر مزيجا ممتازا من الرسومات، يمكنك القفز الى الساحة والتمتع بتفجير آليات الخصوم. وهي بمثابة فريق 6 مقابل 6 لاعبين بهدف القضاء على mechs الأخرى و / أو وجود المزيد من الأعلام بعد انتهاء الوقت. ليس هناك الكثير من الجانب السلبي لهذه اللعبة باستثناء عدم وجود خرائط. لديها خرائط ثلاثة فقط، والتي لا تعطي للاعب الكثير من التنويع.