أفضل الطرق لفقدان الوزن والتخلص من الكتلة الدهنية الزائدة في الجسم والحصول على جسم رياضي ورشيق


ليس هناك شك في ذلك، أي شخص يشارك في اللياقة البدنية، وفقدان الوزن أو بناء العضلات يسعى لشيء واحد وهو إبراز عضلات البطن والحصول على عضلات مشدودة، ولكن بعض الأشخاص يتمكنون من بناء العضلات الملائمة ولكن المشكلة تكمن في طبقة الدهون المتراكمة التي تمنع من ظهورها، نقدم لك هذه النصائح التي تمكنك من حرق الدهون المتراكمة على عضلات المعدة وإبرازها:



النصيحة الأولى / توزيع وجبات الطعام خلال النهار

جسمك يجب أن يهضم الطعام بشكل صحيح بعد كل وجبة، ولتحقيق ذلك يجب عليك أن تقسم الوجبات على مدار اليوم

الحفاظ على هذا القول في الاعتبار: "تناول وجبة الفطور وكأنه ملك، والغداء كأمير، والعشاء مثل الفقير." ابدأ يومك مع وجبة إفطار معبأة البروتين متوازن للحصول على التمثيل الغذائي الخاص بك.

أكل البيض والفاكهة والمكسرات. مع مرور اليوم، وتناول الطعام كل 3 ساعات لتستهلك أقل الكربوهيدرات في المساء. هذا وسوف تساعد على الحفاظ على التمثيل الغذائي الخاص بك على مدار اليوم والليلة، وهذا يساعد في الكشف عن عضلات البطن.

النصيحة الثانية / حظر الأطعمة المصنعة

تلوث جسمك مع المواد الغذائية المصنعة هو أسوأ شيء يمكن أن يضر بالصحة ويمنع بروز عضلات البطن، والاستغناء عن الأطعمة المصنعة تعطيك المزيد من الطاقة، وأقل من الدهون في الجسم، وتحسين الهضم، صحة الجلد.

النصيحة الثالثة / زيادة كمية المياه الخاصة بك

وقد استخدمت هذه الاستراتيجية من قبل العديد من المدربين، ويعد واحدا من أفضل الطرق للحصول على عضلات بطن بارزة

لماذا؟

مياه الشرب يساعد على طرد السموم وزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك. خلافا لبعض الأساطير حول وزن الماء، مياه الشرب تطرد السموم وتحافظ على أجسامنا تعمل بشكل صحيح. في كثير من الأحيان، ونحن نأكل عندما كنا لا ندرك أننا متعطشون. لذلك، وشرب كوب من الماء لإرواء عطشك قبل كل وجبة، وسوف تجنب الإفراط في تناول الطعام.