تنزيل برنامج Tresorit 2016 النسخة النهائية رابط مباشر ومجاناً


Tresorit هو سحابة التخزين الآمنة والمصممة لتخزين وتزامن ومشاركة البيانات السرية، ببساطة وضع أي نوع من الملفات إلى مجلد Tresorit حيث سوف تتزامن تلقائيا مع كل أجهزة الكمبيوتر المتصلة على نفس الحساب، ويتم تشفير الملفات قبل تحميلها إلى السحابة (Cloud)، فك التشفير لا يمكن تحقيقه إلا بعد الحصول على إذن من المالك، المحتويات المشفرة يمكن مشاركتها دون الحاجة إلى إعادة التشفير.



يتيح لك البرنامج العمل مع فريقك بشكل آمن، أينما كنت، التعاون بين المكاتب أو على الطريق، مع إمكانية الوصول من أي متصفح، حاسوب، أندرويد، IOS، وبلاك بيري، ويندوز جهاز الهاتف، كذلك يمكنك من مشاركة الملفات مع الشركاء والعملاء دون أن تفقد السيطرة، إبقاء السيطرة الكاملة على الملفات وحتى بعد مشاركتها و يمكن تعديل أو إلغاء الملفات في أي وقت.

كذلك إرسال الملفات السرية بسهولة، حيث من السهل معرفة فريقك وتأمين البيانات التجارية، البرنامج غني عن التعريف وهو ضروري جداً لجميع المكاتب والحكومات والمؤسسات وكذلك الشركات التي تتعامل مع البيانات السرية الهامة، وهذا البرنامج مجاني ومتاح للجميع عبر موقع الكمبيوتر العربي.


_________________
تحميل برنامج Tresorit، تنزيل برنامج تأمين الملفات، داونلود Tresorit، أقوى برنامج سري، برنامج مشاركة الملفات، تطبيقات كمبيوتر، ماي ايجي, myegy, download, free, last version