تحميل برنامج Syncios Manager 2016 للكمبيوتر رابط مباشر ومجاناً



Syncios Manager بديل اي تيونز ومدير نظام تشغيل IOS وهو موثوق به من قبل الملايين من مستخدمي هواتف شركة أبل، ويمكن أن أن يساعدك البرنامج والتطبيق على القيام بالعديد من المهام بما فيها النسخ الاحتياطي واستعادة جهازك الذي يعمل بنظام iOS بعدد قليل من النقرات، وكذلك نقل البيانات بين ماك واي باد / اي فون / آي بود دون استخدام اي تونز. الى جانب ذلك، يمكنك استخدام جهازك iOS كمفتاح USB خارجي لتخزين البيانات ويمكنك نقل بيانات إضافية بين اثنين من أجهزة آي بود، آي باد إلى اي فون وغيرها.



يمكنك تحميل ملفات ومقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب وأكثر من 100 موقع إضافي، حيث يمكنك تنزيلها وتحميلها دون إشراك iTunes ومشاهدتها على جهاز iPhone و iPod و iPad.  كما ويمكنك إجراء الملايين من عمليات التنزيل المجانية  مثل الخلفيات والنغمات حيث يوفر البرنامج إمكانية الوصول إلى كميات هائلة من هذه البيانات. وكذلك يحتوي على محول للفيديو وصانع للموسيقى والنغمات، والتي تسمح لك بالإستمتاع بالموسيقى والفيديو على شكل غير معتاد، وكذلك حفظ وتثبيت وإدارة تطبيقات وبيانات تطبيقات الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اي أو إس، يتيح لك السيطرة الكاملة على التطبيقات الشخصية وبيانات التطبيق والنسخ الإحتياطي ونقل وإستعادة التطبيقات والإعدادات والملفات التي ترغب فيها وتثبيتها وإزالة أي تطبيق على آي باد / اي فون / آي بود بحرية، حيث تكون عملية إدارة التطبيقات بسيطة وآمنة.


يمكنك نقل الصور بين هاتف IOS وجهاز الكمبيوتر، حيث يوفر برنامج Syncios حل بسيطة لنقل وإدارة الصور بين الهواتف المتنوعة، وكذلك نقل وإدارة الكتب الإلكترونية بسرعة وسهولة، حيث يمكنك إضافة وحذف وعمل نسخ احتياطية لها، بالإضافة إلى نقل الموسيقى الموسيقى والفيديو والنغمات وجميع الوسائط المتعددة بما في ذلك المذكرات الصوتية التي تعتبر جزء هام من الحياة اليومية، ويوفر لك هذا البرنامج الرائع إمكانية مزامنة جهات الاتصال و الرسائل والملاحظات، Syncios يجعل إدارة المعلومات على اي فون الخاص بك سهلة بشكل مذهل. مع لوحة عمل واضحة، يمكنك النسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال والملاحظات، والعناوين، والرسائل القصيرة وسجل المكالمات دون عناء. 









1 التعليقات :

Write التعليقات