تحميل برنامج HWiNFO32 للويندوز رابط مباشر مجاناً


HWiNFO هو عبارة عن مجموعة من المعلومات الرسمية عن الهارد وير  وأدوات التشخيص التي تدعم أحدث المكونات والمعايير. وقد تم تصميم هذه الأدوات لجمع وإظهار أكبر قدر ممكن من المعلومات حول أجهزة الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول الخاص بك. لذلك، هذا البرنامج مفيد للأشخاص الذين يحتاجون للبحث عن تحديثات لبرامج التشغيل، حيث يتم تقديم المعلومات التي تم استردادها بواسطة هذا البرنامج في شكل منطقي ويسهل فهمها ويمكن تصديرها (حفظها) في العديد من أنواع التقارير مثل Text ، HTML أو XML.



ويعتبر البرنامج من البرامج الحديثة التي سيطرت على نتائج البحث وتصدرت أول النتائج وهذا ما يدل على العدد الكبير من المستخدمين الذين يبحثون عنه وهم بحاجة إليه لما له من فوائد عظيمة في معرفة مكونات الكمبيوتر وإصدارات البرامج ومحاولة الحصول على أفضل الإصدارات والتحديثات من مكونات الهارد وير للحاسوب.

HWiNFO هو برنامج صغير معبأ بكمية كبيرة من المزايا وكمية لا تصدق من المعلومات حول الأجهزة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكن استخدامه من قبل المستخدمين المبتدئين (الذين يبحثون عن المعلومات الأساسية) والمستخدمين ذوي الخبرة على حد سواء. وأخيرا، انها واحدة من أفضل برامج النظام الذي اكتشفت مؤخرا.




______________
برامج كمبيوتر، ماي ايجي، تنزيل HWiNFO، مواصفات الكمبيوتر، داونلود فري، الإصدار الأخير