تحميل برنامج Prezi Presentation 2016 الإصدار الأخير رابط مباشر ومجاناً



لعل الجميع يعرف برنامج مايكروسوفت باوربوينت Microsoft Powerpoint المتخصص في عمل وإنشاء العروض التقديمية الإحترافية، حيث أنه هناك الملايين من الأشخاص والمؤسسات وكذلك الشركات الكبيرة تستخدم هذا البرنامج الغني عن التعريف، ولكن في الآونة الأخيرة قد قل الإقبال على استخدام برنامج الباوربوينت بسبب ظهور برنامج جديد والذي اكتسح جميع البرامج المتخصصة في نفس المجال وأصبح من أقوى البرامج والتطبيقات المنافسة في مجال صناعة وتحرير العروض التقديمية.



نقدم لكم متابعينا الأعزاء برنامج Prezi Presentation بنسخته الجديدة والذي يعتبر من أقوى برامج إنشاء العروض التقديمية الإحترافية المجانية، حيث يشبه البرنامج في آلية عمله برنامج الباور بوينت، ولكن مع إضافة العديد من المزايا والخصائص التي جعلت منه أكثر استخداماً، والذي يمتاز بالسهولة والبساطة في الإستخدام، وكذلك الأشياء والإضافات الجديدة التي يمكنك استخدامها على العرض لجعله أكثر جاذبية للمشاهدين.

مع برزي يمكنك تقديم عروض كبيرة بسهولة وبأقل جهد ممكن. ووفقا لكثير من المستخدمين، فإن استخدام برزي تجاوز مايكروسوفت باور بوينت من حيث سهولة الاستخدام والأداء الوظيفي. وهو برنامج رائع، والذي يمكنك من تقديم عرض حقيقي، ببساطة ما كنت ترغب في ذلك. يمكنك التفكير في الأمر كبديل فعال لباور بوينت، وأنها مجانيةأيضا.

والآن إلى الميزات، تم تصميم برزي لمساعدة الناس على تقديم عروض معقدة وبطريقة بسيطة كما تريد ، تطبيق يتيح لك أن تضيف أي معلومات تريد، باستخدام ميزة تعرف باسم "لبرزي". يمكنك حتى أن تختار أن تكون منهجية حول العرض التقديمي والحفاظ بأي شكل تراه مناسبا. ومن المثير للاهتمام، يمكنك أيضا إضافة محتوى الصوت والفيديو إلى العرض التقديمي.

يمكنك أيضا بدء العرض التقديمي عن طريق اختيار ضمن مجموعة واسعة من القوالب، مما يسمح لجعل انطباعا جيدا. ناهيك عن أنه يجعل كل شيء سهلا. في اللحظة التي تختار القالب، كل ما عليك هو تعديل النسخة الأولى الخاصة بك، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة لذلك. يمكنك أيضا تكبير أجزاء مختلفة من العرض التقديمي لفحص ومعرفة كل شيء في محله. بالإضافة إلى ذلك، لأنه يأتي مع النسخة التجريبية عند محاولة تحميل البرنامج.

يتيح لك البرنامج إمكانية إضافة الصور المتحركة وكذلك عمل حركات جذابة وجميلة بالنصوص والحروف، بالإضافة إلى الأصوات الرائعة مع إمكانية شرح العرض من خلال التحدث بصوتك، يمكنك إنشاء الجداول والرسوم البيانية التوضيحية بشكل جميل جداً، وكما ذكرنا فإنه يحتوي على ميزات كثيرة يمكنك اكتشافها فور تحميلك واستخدامك لبرنامج بريزي بريزينتيشن الآن برابط مباشر من موقع الكمبيوتر العربي.





___________________
برنامج بريزي عربي, تحميل بريزي اخر اصدار, برنامج بريزي لتصميم العروض, ماي ايجي, بريزي كامل, عرب سيد, download, free prezi, myegy, program, software prezi presentation Read more at