تحميل برنامج Kodi 2016 لتشغيل الوسائط المتعددة مجاناً


يعتبر Kodi من البرامج المجانية والمفتوحة المصدر، وهو واحد من مشغلات ملفات الميديا ومركز للترفيه التي يمكن تركيبها على نظام لينكس، OSX، ويندوز، IOS والأندرويد، وهو يتيح للمستخدمين فتح ومشاهدة معظم مقاطع الفيديو والموسيقى والبث وغيرها من ملفات الوسائط الرقمية من وسائط التخزين والشبكات المحلية والانترنت.




كودي يمكنه تشغيل جميل الموسيقى بما فيها mp3، flac، WAV و WMA، ودعم العلامات وقوائم التشغيل الذكية للتحكم في نهاية المطاف في جمع الموسيقى والأغاني والمقاطع الصوتية الأخرى الخاصة بك، كما ويمكن لتطبيق Kodi تشغيل الأفلام أيضاً، وهو يدعم جميع صيغ الفيديو الرئيسية بما في ذلك ملفات الميديا مباشرة من خلال الإنترنت، يمكن لكودي استيراد و تصفح وتشغيل جمع الأفلام والعروض بكل سهولة.

مكتبة TVShow تدعم عرض الحلقة والموسم مع ملصقات أو لافتات، ومشاهدة الإشارات Tags، وكذلك عرض الوصف والفنانين وهي ميزة عظيمة لتتبع التقدم المحرز، يمكنك استيراد الصور إلى المكتبة وتصفحها بطرق مختلفة، يمكنك عرضها عن طريق الشرائح، وكذلك تصنيفها وفرزها بالإضافة إلى تصفيتها وفلترتها باستخدام جهاز التحكم عن بعد.





_____________
تحميل برنامج كودي بلاير، برنامج كودي النسخة العربية، تنزيل تطبيق Kodi، داونلود برنامج كودي، برنامج كودي للموسيقى، تحميل كودي فيديو بلير، Kodi الإصدار الأخير، ماي ايجي، شرح برنامج كودي، myegy، kodi player، download free