تحميل برنامج iTunes 2016 النسخة الأخيرة للويندوز رابط مباشر


اي تونز ويندوز هو أفضل وسيلة لتنظيم والاستمتاع بالموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية لديك، والتسوق لتلك التي تريد الحصول عليها، يمكنك حتى الاستماع إلى المحطات الإذاعية مع راديو تيونز. يعمل اي تيونز على ماك، وأجهزة الكمبيوتر، آي باد، اي فون، آي بود، وآبل.



اي تيونز يتيح لك التمتع بالموسيقى والأفلام والفيديو والبرامج التلفزيونية على جهاز ماكنتوش أو الكمبيوتر الشخصي، إذا كنت ترغب في مشاهدة أو الاستماع إلى شيء، لم يعد لديك الحاجة للنظر من خلال الأقراص المضغوطة أو التفتيش داخل القنوات القنوات - اذهب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتح اي تيونز مباشرة، مع مجموعة الوسائط الكاملة في مكتبة iTunes الخاصة بك، يمكنك تصفح كل شيء بشكل أسرع، وتنظيم كل شيء بشكل أكثر سهولة، ولعب أي شيء كلما طلب المزاج ذلك.


iTunes هو مكان للاستمتاع وتوسيع حبك للموسيقى، فمن خلاله يمكنك الاستماع إلى المسارات والفنانين والألبومات التي تملكها ،يمكنك أيضا شراء أغاني جديدة لبناء مكتبة الموسيقى الشخصية مليئة المقطوعات التي لا نهاية لها، برنامج آي تيونز لديه أكثر من 43 مليون أغنية ومقطوعة موسيقية ونغمة، والأمر كله مجرد نقرة واحدة، بالإضافة إلى مئات الألاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية.




___________
تحميل آي تونز، تحميل برنامج اي تيونز، برامج كمبيوتر، برامج ايفون، iTunes للويندوز، تنزيل موسيقى آي فون، ايفون سوفت وير، iTunes مجاني، داونلود iTunes اخر اصدار، ماي ايجي، عرب سيد، myegy، download iTunes 2016