تحميل برنامج فروست واير FrostWire 2016 للويندوز مجاناً



برنامج FrostWire سوف يبحث ويحمل أي نوع من الملفات بأفضل وأسرع الطرق، فهويتيح لك التحميل المسرع من خلال تبسيط بحثك عن الصوت والفيديو والصور والوثائق والبرامج وغيرها من أنواع الملفات، يسمح هذا البرنامج للمستخدم بسهولة مشاركة، بحث وتحميل جميع ملفات الوسائط مثل؛ الموسيقى والأفلام والكتب وغيرها من الملفات بكل سهولة.



فروست واير يندمج بسهولة مع التحميلات الأساسية ويمكنه تحسين عرض النطاق الترددي في الويب الخاص بك والاتصال تلقائيا  لتحقيق تسارع بنسبة 200٪. ويدعم أداة من التكنولوجيا المتقدمة التي تدير بذكاء جدولة انقطاع الانترنت واغلاق جهاز الكمبيوتر بعد تنزيل جميع الملفات، وأداة تدير سرعة التنزيل من مصادر متعددة للشبكة، البرنامج يستأنف انقطاع التحميل تلقائياً، الاندماج الكامل مع اي تيونز، بت تورنت لتبادل أسهل للملفات، ويوفر مرشحات للبحث الغير مرغوب فيه، بالإضافة إلى أنه يحتوي على جدار حماية لحماية النقل ودعمه البروكسي، وأفضل ميزة أنه عبارة عن أداة متكاملة خالية من أي نوع من أنواع الفيروسات أو برامج التجسس.

فروست واير هو التطبيق الشامل الذي هو بمثابة برنامج موثوق به ويمكن الوصول إليه بسهولة وهو مفيد في الحفاظ على حرية تبادل الملفات على شبكة الإنترنت. عند تكوين فروست واير يمكن للمستخدمين تطبيق تعيين مرشحات المحتوى وذلك لتجنب تحميل المعلومات المحمية بحقوق النشر، والبيانات مع محتوى للبالغين وكذلك ملفات ويندوز ميديا.

وعلاوة على ذلك، فإن البرنامج يسمح للمستخدم إمكانية معاينة وفتح وفحص الملفات أثناء عملية التنزيل، وهو يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة تمكن الأشخاص من التعامل معه والتحكم به بكل سهولة وبساطة، وهو مجاني ومتاح للجميع على نظام تشغيل ويندوز.




___________
تحميل فروست واير، برنامج التنزيل السريع، برامج التورنت، تنزيل FrostWire، داونلود، سوفت وير، ماي ايجي، download