تحميل برنامج Citrio Browser 2016 للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر



يعتبر برنامج ومتصفح الويب المتميز Citrio Browser من أقوى المستكشفات وبرامج تصفح الويب والإنترنت المجانية وأكثرها إستخداماً وشعبية في الأونة الأخيرة، برنامج سيتريو براوسر يمتاز بالكثير من الخصائص والمزايا الغير متوفرة في البرامج والمتصفحات الأخرى مثل جوجل كروم وموزيلا.



Citrio هو متصفح الجيل الجديد الذى يضم مجموعة واسعة من الوظائف التي تصل إلى ما هو أبعد من تصفح الإنترنت، مع Citrio يمكنك تحميل ملفات الوسائط، تصفح الويب عبر خوادم بروكسي، وتحميل ملفات الفيديو دون أي برامج إضافية، على الفور مشاركة الرابط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكثر من ذلك بكثير.

أهم ما يميز برنامج سيتريو براوزر هو إحتواءه على أداة خفيفة وخاصة تكون مخفية داخل البرنامج وظيفتها مهمة جداً وهي فحص جميع المواقع والروابط قبل الدخول إليها للتأكد من سلامتها وخلوها من الفيروسات وملفات التجسس، وكذلك أداة تتيح للمستخدم إمكانية تحميل الملفات مباشرة من الإنترنت بكل سرعة وسهولة.

ونذكر مزايا برنامج سيتريو براوزر كما يلي:


  • متصفح سريع وخفيف الوزن
  • يحترم خصوصيتك ولا يجمع أي من المعلومات الشخصية الخاصة بك
  • الدعم الكامل لجميع الإضافات وملحقات المتاحة
  • تمنحك السيطرة الكاملة على التحميلات الخاصة
  • تحميل أي فيديو على الانترنت في عدد قليل من النقرات


ويحتوي برنامج Citrio Browser على واجهة بسيطة مرتبة ومنسقة بطريقة جميلة وأنيقة تسمح للمستخدم بسهولة الوصول للأدوات والخيارات والبحث بكل سرعة، حيث يمكن التحكم في شريط الأدوات والأشرطة الأخرى من حيث إخفاءها وإظهارها ونقلها في مختلف أنحاء واجهة البرنامج، البرنامج خفيف الحجم ولا يستهلك موارد النظام وهو متاح بالعديد من اللغات منها العربية والإنجليزية وغيرها، هذه النسخة من البرنامج مجانية ومتاحة ومتوفرة للجميع للعمل على ويندوز 7/8/10/xp/vista.




____________
برامج إنترنت، أقوى متصفح، داونلود Citrio براوسر، كمبيوتر سوفت وير، فري وير، ماي ايجي، ويندوز سبعة، download Citrio Browser 2016