تحميل برنامج Ashampoo AntiSpy 2016 النسخة الأخيرة للويندوز مجاناً


أثناء تثبيت الويندوز "Windows" العديد من هذه الإعدادات يتم إعادة تكوينها وتعيينها، وفي كثير من الحالات تبقى غير واضحة إلى أي مدى سوف يقوم ويندوز 10 بإرسال بيانات الاستخدام. هل تريد حقا السماح Windows 10 للوصول إلى التقويم الخاص بك ورسائل البريد الإلكتروني وموقعك والعديد من الإعدادات الأخرى؟ مع اشامبو ضد التجسس لنظام تشغيل Windows 10، أنت تقرر! الوصول إلى كافة الإعدادات الخاصة بك بسهولة.



Ashampoo AntiSpy لنظام تشغيل ويندوز عشرة يعطيك لمحة عامة عن جميع إعدادات النظام الهامة ويسمح لك بتعطيل كل واحد بنقرة زر. يشمل على إثنتين من المسبقة التي تسمح لك بتعطيل أي تقارير إلى Microsoft أو الاعتماد على توصيات من قبل خبراء أمن الشركة العملاقة.

ويندوز 10 يقدم العديد من الميزات المريحة، مثل المساعد الإفتراضي Cortana التي يمكن أن تجعل الحياة اليومية أكثر سهولة بالنسبة لك. لجعل هذا ممكنا، ويندوز 10 عليه أن يجمع كميات هائلة من البيانات. كما يحلل الصفحات الخاصة بالمستخدمين لعرض إعلانات مصممة خصيصا للمستخدم كما تقر مايكروسوفت علنا، وافتراضياً يتم تعيين ويندوز 10 إلى جمع المزيد من البيانات من العديد من المستخدمين.


مزايا برنامج أشامبو أنتي سباي الإصدار الأخير:


  • مزيد من السيطرة على النظام:
  • تكوين إعدادات الأمان
  • حماية خصوصيتك
  • تعطيل خدمة الموقع
  • منع ويندوز 10 من ارسال التشخيص وبيانات الاستخدام



_______________
برامج كمبيوتر، مكافحة التجسس، تطبيق أنتي سباي وير، داونلود أشامبو، تحميل Ashampoo AntiSpy، أشامبو للتجسس، محاربة القرصنة، برنامج مضاد التجسس، تنزيل مجاني، سوفت وير، ماي ايجي، myegy، free download، spyware