تحميل برنامج 3DMark 2016 لقياس أداء الجهاز رابط مباشر



يستخدم برنامج 3DMark لقياس أداء أجهزة الكمبيوتر وكذلك الأجهزة النقالة، وهو يعمل عن طريق تشغيل اختبارات الرسومية والحوسبة المكثفة ويشمل كل شيء من الهواتف الذكية والتابلت إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية ذات الألعاب متعددة GPU. وهذه هي أول أداة حقيقية والتي تعمل عبر منصة لقياس ومقارنة الأداء ثلاثي الأبعاد.



برنامج 3DMark هو أداة عظيمة لاختبار بطاقات الجرافيك الراقية، ويستخدم من قبل الملايين من اللاعبين والعديد من الشركات الرائدة في العالم، المؤشر الثلاثي الأبعاد عبارة عن أداة قياس أجهزة الكمبيوتر المحمولة على مجموعة متنوعة من المهام المتعلقة بالرسومات، مثل الإضاءة في الوقت الحقيقي، وأداء الطبيعة وأثار الجسيمات الثقيلة.

ويشمل برنامج ثري دي مارك على كل ما تحتاجه لقياس الكمبيوتر والأجهزة النقالة في تطبيق واحد، سواء كنت تلعب على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي، برنامج 3DMark لديه معايير مصممة للجهاز، وهو يشمل على العديد من الخيارات القياسية مثل Fire Strike و Sky Diver و Cloud Gate وجميعها متعلقة برسومات الشاشة وجودتها.




_________
تحميل ثري دي مارك، برنامج 3DMark  مجانا، برنامج قياس أداء الحاسوب، داونلود 3DMark، ثري دي مارك الإصدار الأخير، النسخة الكاملة من 3DMark، ماي ايجي، سوفت وير، ويندوز سبعة، برامج كمبيوتر، myegy