تحميل برنامج RapidTyping 2016 لإحتراف الطباعة مجاناً



برنامج رابد تايبنغ أحد البرامج المجانية التي يبحث عنها الكثير من مدمني أجهزة الكمبيوتر وخصوصاً أؤلئك الذين يعشقون الدردشة والشات مع الأخرين حيث يحتاجون إلى الكتابة بسرعة لملاحقة أخر التطورات والاخبار, وكذلك فإن العاملين والموظفين على المكاتب في أمس الحاجة إلى مثل هذه البرامج التي تعطيهم الفرصة للكتابة والطباعة على الكيبورد دون الحاجة إلى النظر إلى لوحة المفاتيح.



برنامج Rapid Typing يمتلك العديد من المزايا، ولعل أهمها أنه يوفر للمستخدمين إمكانية تعلم الطباعة بالعديد من اللغات، ليست فقط الإنجليزية بل والفرنسية والألمانية وغيرها، يبداً البرنامج بتعليم أساسيات الطباعة من الصفر خطوة بخطوة مع شرح وضعية الأصابع الصحيحة في الموضع المناسب على لوحة المفاتيح، مع شرح نقطة الإرتكاز التي تكون جميع الأصابع موضوعة عليها في البداية.

ويضم البرنامج العديد من الدورات الكاملة للمبتدئين والمتقدمين والخبراء، دورة المبتدئين التي تساعد على معرفة الموضع الصيحي للوحة المفاتيح. بعد الانتهاء من هذه الدورة، سوف تستطيع النقر والضغط على المفاتيح من دون النظر إليها. وبالطبع يشمل أيضا الرموز الخاصة، ولوحة المفاتيح الرقمية إلى جانب الحروف، أما بالنسبة للدورة المتقدمة، يساعد على تحسين سرعة الطباعة عن طريق حفظ المقاطع والكلمات المستخدمة بشكل متكرر، أما الخبراء فإنه يساعد على إتقان المهارات المكتسبة عن طريق كتابة النص الفعلي

البرنامج أكثر من رائع ويتيح إمكانية تعلم وإتقان الطباعة بالعديد من الطرق والوسائل الشيقة التي تسهل على الشخص سرعة التعلم، فهو يحتوي على بعض الألعاب الرائعة التي من خلالها سوف تزداد سرعة وتركيز الشخص لتعلم واكتساب المزيد من المهارات في فن الطباعة بإستخدام لوحة المفاتيح.




__________
داونلود رابيد تايبنج، تعلم الطباعة، اختبار سرعة الطباعة، برامج تعليمية، تطبيقات اساسية، ماي ايجي