تحميل برنامج Nomacs 2016 لتحرير الصور مجاناً
يعد برنامج نوماكس من البرامج المجانية ثنائية الإستخدام، فهو عبارة عن برنامج مجاني مفتوح المصدر يتيح لك القيام بفتح وإستعراض الصور بطريقة جميلة وجذابة مع امكانية العرض التلقائي لجميع الصور على شكل فيديو كليب، ليس هذا وحسب، بل إن برنامج Nomacs يحتوي على معالج صور ذاتي يمكنك من تحرير وتعديل الصور بمختلف أشكالها وأحجامها، يدعم البرنامج العديد من صيغ الصور الشهيرة، يمكنك من خلاله اضافة الفلاتر والتأثيرات الجميلة على الصور وكذلك قص وتكبير وتصغير الصورة والكتابة عليهأ.



Nomacs هو عارض الصور المجاني والمفتوحة المصدر التي تتيح لك عرض الصور في جميع الأشكال حتى يمكنك القيام بعملية التحرير الخفيفة مع هذا البرنامج. ويتميز البرنامج بأنه يتيح لك مزامنة الصور والتغييرات الخاصة بهم على الشبكة المحلية، وذلك حتى يسمح لك بإرسال الصور إلى عملاء آخرين عبر الشبكة المحلية. حتى أنه يمكنه قراءة الصورعلى شكل ملفات مضغوطة ووثائق، وهو يدعم كل صيغ الصور الشائعة بما في ذلك JPG، PNG، TIF، BMP، GIF، ICO، PSD وغيرها الكثير.

كما سبق أن أشرت أنه  يمكنك تنفيذ التعديلات الأساسية مع Nomacs.حيث يمكنك تدوير، وتغيير حجم وقلب الصورة. وعلاوة على ذلك، يمكنك تعديل ضبط تلقائي للألوان والسطوع والتباين في الصور. يمكن للبرنامج حتى تطبيع صورة وأيضا عكس الألوان. يمكن Nomacs تعيين صورة كخلفية إذا كنت تريد، ويتيح وضع إطار عرض للصور بطريقة مختلفة. يمكن للبرنامج أن يخفي الإطار وأشرطة الأدوات، ولكن يعرض فقط الصورة التي تبدو جميلة حقا. البرنامج لديه صورة مصغرة ميزة المعاينة السريعة، بحيث يمكنك التنقل خلال جميع الصور بسهولة ودون إضاعة الكثير من الوقت.




________
تنزيل برنامج نوماكس - داونلود Nomacs - برنامج استعراض الصور - برنامج التعديل على الصورة - شرح - Download Nomacs - myegy