برنامج وتطبيق Ovi Store لهواتف نوكيا رابط مباشر ومجاناً



كغيرها من شركات الهواتف المحمولة، شركة نوكيا العملاقة صاحبة الإسم والماركة التجارية التي احتلت العديد من الأسواق العالمية في هواتفها النقالة الذكية والمتطورة، والتي تعتبر من أول شركات الهواتف المحمولة التي أصدرت وأنشأت متجراً خاصاً تعرض فيه كل ما يتعلق بمنتجاتها من تطبيقات وألعاب وصور وخلفيات وغيرها.



متجر نوكيا Ovi Store يطل علينا بنسخته الجديدة والمحدثة والتي تضم كمية هائلة من التطبيقات المتوفرة لجميع بلدان ودول العالم وخصوصاً الدول العربية على خلاف متجر سامسونج الذي يحظر استخدام بعض التطبيقات في بعض دول العالم العربي، بشكل جديد وجذاب متجر نوكيا أوفي ستور من خلال تسجيل الدخول بواسطة حسابك عن طريق الهاتف سوف تتمكن من الحصول على جميع التطبيقات المتوافقة مع اصدار ونوعية هاتفك النقال، حيث يمكنك تحميلها وتخزينها على ذاكرة هاتف والإستفادة منها والإستمتاع بها.

نوكيا سيوت من البرامج المجانية التي تربط هاتف نوكيا مع جهاز كمبيوتر ويندوز، ويساعدك على نقل المحتويات بينهما، يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على تحديثات البرامج الخاصة بهاتفك، النسخ الاحتياطي للبيانات، والحصول على خرائط الشوارع الجديدة، ومزامنة الموسيقى والصور والأسماء. متوافق مع جهاز كمبيوتر ويندوز 8، 7، فيستا، إكس بي وهو تطبيق متعدد اللغات.

استخدامات Nokia Ovi Store:

  • نقل الصور وأشرطة الفيديو والموسيقى وأكثر من ذلك بين الهاتف والكمبيوتر
  • الحصول على أحدث برامج الهاتف وتحميل التطبيقات والموسيقى خرائط الشوارع
  • نسخ جهات الاتصال الخاصة بك، والتقويم، والصور من هاتفك سيمبيان S40 أو الهاتف لديك نوكيا Lumia. ببساطة 
  • الحصول على تعليمات وإرشادات حول المشاكل والقضايا التي تواجهك عند استخدام الهاتف




___________
أوفي ستوري، متجر نوكيا، Nokia Store، تطبيقات نوكيا لوميا، برامج الهواتف المحمولة، نوكيا N9 N8، Lumia