تحميل تطبيق هيكس لوك  Hexlock للأندرويد والسامسونج رابط مباشر




Hexlock هو تطبيق القفل الذي من شأنه حماية خصوصيتك وتأمين التطبيقات الخاصة بك مع ما يصل إلى ستة خصائص ومزايا فريدة من نوعها لتغطية كل حالة. إعداد كلمة مرور PIN أو نمط القفل لحماية الإستوديو، والرسائل القصيرة و المكالمات واتصالات Gmail والفيس بوك وأكثر.  مع هذا التطبيق يمكنك إبقاء الصور الخاصة بك آمنة مع التطبيق الجديد Hexlock لإخفاء الصور وملفات الفيديو في معرض الإستديو مقفل.



Hexlock هو من تطبيقات الأندرويد التي تهدف إلى حماية المعلومات الخاصة بك وكذلك منع الأطفال أو أفراد الأسرة الأصغر سنا أو الأصدقاء من الوصول إلى التطبيقات أو الخدمات التي لا تريد منهم رؤيتها والوصول إليها وهي تفعل ذلك من خلال تأمين التطبيقات المختلفة إما بإستخدام PIN أو النمط. انها مقاربة بسيطة لكنها فعالة لحفظ بعض التطبيقات، وكذلك منع الأصدقاء من العبث في التطبيقات الخاصة بك. Hexlock هو مجاني للتحميل والاستخدام،

وكما ذكرنا مسبقاً بأن تطبيق هيكس لوك يحتوي على العديد من المزايا، نذكر منها هو إمكانية قفل التطبيقات المحددة برقم سري أو من خلال نمط القفل وبصمة الأصابع، وهو بالإضافة إلى ذلك يمنع الآخرين من إلغاء تثبيت وحذف التطبيقات الأخرى، وتعيين كلمة مرور باستخدام بصمة فريدة من نوعها لحماية التطبيق في النهاية، كذلك يمكنك تخصيص خلفية شاشة القفل، وأهم ما يفيد به التطبيق هو مراقبة الأهل والحماية من الأطفال والصغار، من خلال السيطرة على خصوصيتك والحفاظ على السرية، وخصوصاً عند مشاركة جهازك مع الأصدقاء، حيث تجد نفسك في راحة بال عند استخدامك لهذا التطبيق الرائع.




________________
تطبيق هكس لوك، داونلود  Hexlock، تطبيقات أندرويد، Android App، سامسونج جالكسي، Apk، جوجل بلاي