تحميل برنامج Smadav Antivirus 2016 للقضاء على الفيروسات رابط مباشر




من المعروف أن معظم برامج مكافحة الفيروسات لا يمكن تثبيتها في تواجد برامج فيروسات أخرى مثبتة على نفس جهاز الحاسوب، حيث تم تطوير برنامج Smadav بمثابة حماية إضافية مع التوافق بنسبة 100% وإمكانية تشغيله مع البرامج الأخرى على نفس الجهاز على عكس البرامج الأخرى التي لا تسمح بوجود برنامج أخر يعمل نفس عملها، برنامج سماداف له طريقته الخاصة من خلال تحديد وتنظيف الملفات المصابة مما يعزز السلامة على نظام الكمبيوتر، وهذا البرنامج هو من إنتاج وتصميم إندونيسيا والذي أخذ ينتشر في جميع أنحاء العالم نتيجة لخفته وكفاءته.



برنامج Smadav Antivirus يحتوي على واجه خضراء أنيقة، في الجزء العلوي سوف تجد عدة علامات تبويب منها الفحص والحماية والتحديث والأدوات والإعدادات، بالإضافة إلى المزيد من الخيارات والأدوات، من خلال النقر على إحدى هذه الخيارات وعلامات التبويب سوف تكشف سرعة أداء سماداف، البرنامج عملي جداً ويمكنك من القضاء على مختلف أنواع الفيروسات، حيث يقوم البرنامج بالبحث والفحص في جميع مكونات وأجزاء النظام من أجل العثور على الملفات المصابة بالفيروسات وملفات التجسس والتروجان والقيام بحذفها أو تنظيفها إن أمكن ذلك.

وكغيره من البرامج، فإن تطبيق سماداف يحتوي على العديد من المزايا نذكر منها:


  • يوفر الأمن لفترة طويلة
  • استخدام برامج الحماية الثانوية
  • يمكن أن يتحد مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى
  • حماية الـ USB  من الفيروسات
  • لا يتطلب إجراء تحديثات
  • أفضل لنظام التشغيل في وضع غير متصل بالشبكة
  • اصلاح مشاكل التسجيل (الريجستري) تلقائياً


عملية التثبيت سهلة، بمجرد تثبيت هذا التطبيق الآن يمكنك البدء بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنظام ويندوز. فإنه يوفر لك المسح السريع و إجراء مسح كامل. يأخذ المسح السريع دقائق قليلة يعطي التقرير الخاص من التهديدات المحتملة. في حين المسح الكامل يستغرق وقتا طويلا لمسح أعماق جهاز الكمبيوتر. يمكنك مسح بسرعة محرك أقراص فلاش USB  قبل فتحها ونقل البيانات. وهو مفيد لأجهزة الكمبيوتر دون اتصال، فإنه عادة لا تتطلب تحديثات منتظمة، فإنه عادة بتحدث مرة واحدة في الشهر.





___________________
برامج فيروسات، أنتي فايروس، مكافح Smadav، داونلود سماداف، Smadav كامل، ماي ايجي، ويندوز فري، سوفت وير