تحميل برنامج Samsung Kies 2016 للكمبيوتر رابط مباشر



برنامج Samsung Kies ليس الوحيد في مجال عمله، وإنما هناك الكثير من البرامج التي تقوم بنفس المهمة ولعل أشهرها هو برنامج iTools لهواتف الآيفون، وبرنامج Nokia Suite لهواتف نوكيا، ولكن برنامج سامسونغ كيز يعتبر الأول المصمم للتحكم في هواتف سامسونج من خلال جهاز الكمبيوتر، حيث يعتبر من البرامج المجانية التي تقوم بهذه المهمة وخصوصاً هواتف الأندرويد المقترنة بهواتف سامسونج.



يتيح لك برنامج سامسونج كيز امكانية التحكم الكامل والشامل بهاتفك الأندرويد من خلال ربط هاتفك بشكل مباشر مع الحاسوب من خلال الإتصال بكابل USB، بعد عملية الربط سوف يتعرف البرنامج على هاتفك ويبدأ بمزامنة البيانات المتواجدة عليه وتخزينها، مثل محتويات الأستوديو وقائمة الإتصال والأسماء مع الأرقام وكذلك الموسيقى والتطبيقات، كما ويحتوي البرنامج على متجر خاص يمكنك من خلاله تحميل كل ما يتعلق بهاتفك من تطبيقات وألعاب وكذلك خلفيات ونغمات بالإضافة إلى الإكسسوارات.

سامسونج كيز يربط جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف الخاص بك، مما يجعل من الأسهل بالنسبة لك لمزامنة البيانات وإيجاد تطبيقات جديدة. عن طريق سامسونج كيز، يمكنك عرض التطبيقات في كامل الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بغض النظر عن الشبكة التي تستخدمها. يمكنك تخصيص الخدمات، وذلك ببساطة عن طريق أن تصبح عضوا في تطبيقات سامسونج أو تسجيل الهاتف المحمول الخاص بك.

خذ KIES لنرى كيف يمكن أن يكون مفيدا في إدارة الملفات ومزامنة هاتف سامسونج الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر! تثبيت سامسونج كيز على الكمبيوتر والتمتع بتصفح تطبيقات سامسونج على الشاشة الكمبيوتر الكبيرة. تحميل تطبيقات متعددة ونقلها إلى هاتفك النقال بسهولة وراحة. التمتع بجمال تطبيقات سامسونج، من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتف سامسونج.






_____________
داونلود سامسونج كيز، تحميل Samsung Kies، سامسونغ كيز شرح، استخدام أندرويد كيز، سوفت وير، download، android