تحميل برنامج بيكاسا Picasa 2016 لتحرير الصور رابط مباشر



يعتبر بيكاسا من البرمجيات التي تساعدك في العثور على الصور فورا وتحرير ومشاركة كل الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في كل مرة تفتح بيكاسا تلقائيا سوف تظهر لك جميع الصور المخزنة على حاسوبك (حتى تلك التي كنت قد حذفتها) وفرزها في ألبومات مرئية من تاريخ تنظيمها مع أسماء المجلد المتواجدة فيه. يمكنك سحب وإسقاط  الصور لترتيب ألبوماتك وتغيير التسميات لإنشاء مجموعات جديدة. تأكد من أن بيكاسا يقوم بتنظيم الصور الخاصة بك دائما.



Picasa يمكنه نقل وإيجاد وتنظيم وتحرير وطباعة وتبادل الصور، هذا كله فقط مع هذا المنتج سهل الإستخدام. ويعمل البرنامج مع JPEG، GIF، BMP، PSD، وملفات الأفلام ومتوافق مع معظم الكاميرات الرقمية. يكشف برنامج تشغيل USB الخاص بك وتستورد الصور في الألبومات.  ويحتوي البرنامج على العديد من المزايا نذكر منها ما يلي:


  • يمكنك استخدام بيكاسا للمشاركة مباشرة في الدوائر التي أنشأتها في + Google
  • عرض الصور الخاصة بك في أفضل حالاتها واستخدام وضع ملئ الشاشة
  • إنشاء ألبومات صور مذهلة عبر الإنترنت لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة
  • تحسين الصورة بنقرة واحدة وعمل إصلاحات للمشاكل المشتركة مثل العين الحمراء واللون والإضاءة
  • تنظيم الصور المتواجدة في أي مكان على جهازك في بضع ثوان
  • إضافة علامات جغرافية على الصور الخاصة بك



كما ويجعل Picasa عملية التحرير والتعديل بسيطة جداً من خلال نقرة واحدة تمكنك من عمل إصلاحات وتأثيرات قوية في متناول يدك. وبيكاسا جيد وفعال جداً لمشاركة الصور الخاصة بك من خلال البريد الإلكتروني، وتبادل الصور والألبومات الخاصة بك، وحتى نشر الصور على مدونتك، ويمتاز البرنامج بسهولة وحرية التنقل بين الصور في داخل الألبومات، حيث يمكنك عرض الصور داخل كل ألبوم بصورة تلقائية على شكل فيديو مميز وجذاب.




_____________
تطبيق بيكاسا، محرر الصور، داونلود Picasa، بكاسا جوجل، ماي ايجي، ويندوز فري، سوفت وير