تنزيل برنامج BitDefender USB Immunizer 2016 رابط مباشر




برنامج BitDefender USB Immunizer المجاني الذي يتيح لك منع تلك الفيروسات التي تنتشر تلقائيا من تشغيل الملفات المختلفة على أجهزة التخزين USB. هذا البرنامج هو في الواقع صغير جدا و كذلك ملائم في الإستخدام ويمكنك حمله واستخدامه في جميع الأوقات، مما يعني أنه لا يحتاج إلى تثبيت على النظام الخاص بك. حيث أنه عند تشغيلك في البرنامج سيبقى مفتوحاً من ضمن برامج الخلفية ويعمل بشكل مخفي لكي يتكمن من تحصين جميع أجهزة USB التي تقوم بإدراجها في الحاسوب.


ويعمل برنامج BitDefender USB Immunizer ضمن مجالين أو مهمتين هما:


الخيار The Immunize option يسمح لك  بتحصين جهازك أو بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة أبو فلاش USB ضد البرمجيات الخبيثة الضارة. حتى لو تم توصيل فلاشة اليو إس بي في كمبيوترك المصاب بالفيروسات، فإن البرنامج سوف يمنع عملية إنشاء وإنتقال الفيروسات من الكمبيوتر إلى ذاكرة التخزين أو الفلاش.

الخيار The Immunize Computer slider يسمح لك تبديل ميزة التشغيل التلقائي تشغيل أو إيقاف لأي وسائط النقل القابلة للإزالة (باستثناء الأجهزة CD / DVD-ROM). 

يحتوي البرنامج على واجهة بديهية ولطيفة جدا مع التصميم المرئي . في الواقع، عمل البرنامج ليس بسيطاً. لأن البرنامج يقوم تلقائيا بالكشف عن الأجهزة التي تم إدارجها في الحاسب الآلي ويعطيك خيار لتحصينها أو يفعل دون أن يطلب وفقا لتفضيلاتك، وكذلك يحتوي البرنامج على العديد من المزايا نذكر منها:

  • استخدامه سهل جدا
  • واجهة أنيقة ولطيفة جداً
  • برنامج عملي ولا يحتاج إلى تثبيت
  • إنجاز المهام التلقائية
  • يستخدم إجراءات بسيطة ولكنه فعال.







____________
حماية USB، تحصين الفلاش، فحص وسائط النقل، برامج حماية، برنامج فري، داونلود ماي ايجي، الإصدار الأخير


1 التعليقات :

Write التعليقات
6 يناير 2018 في 1:38 ص حذف

كل سنة والاخوة المسيحيين طيبيين بعيد الميلاد المجيد

رد
avatar