تنزيل برنامج  AVG Antivirus 2016 الإصدار الأخير رابط مباشر



AVG Antivirus 2016 هو برنامج حماية عالي الأداء،  فحص دقيق وواجهة جذابة للغاية ونظام كامل للحماية من الفيروسات، التي تعمل بالتوازي مع نظام شامل لكشف ومكافحة التجسس، مع موارد النظام الخفيفة المطلوبة مع التحديثات التلقائية والعديد من الميزات الجديدة والمحسنة، وكذلك فإنه يستخدم العديد من التقنيات المختلفة للمساعدة في حماية حاسبك الآلي من التهديدات الجديدة. وهذا الإصدار حاصل على العديد من الجوائز وهو يحتوي على الميزات الجديدة والمتطورة.



AVG AntiVirus يقدم حماية جيدة وجادة لكمبيوترك الشخصي، إذ أن يساعد في توقيف وإزالة ومنع انتشار الخطر وملفات التروجان والفيروسات وأحصنة طروادة، كما أنه يساعد على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الجذور الخفية. الجذور الخفية هي خطيرة ومثبتة خارج سيطرة نظام التشغيل حتى في حالة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بواحدة يمكن أن يكون من الصعب جدا إزالتها.

عملية تثبيت البرنامج أكثر كفاءة وفي أعلى المستويات، حيث أن عملية تثبيته سريعة ومباشرة ولا تحتاج إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر والنظام عند الإنتهاء من عملية التصطيب، واجهة محسنة وبسيطة التحديثات، الشاشة الرئيسية واضحة وسهلة مع زر وخيار الفحص (Scan) ومزيد من الخيارات الهامة، واحدة من الميزات الجديدة التي تعمل على حماية أمنكم وحماية الهوية التي نم شأنها تحسين ممارسة الأنشطة المختلفة عبر شبكة الإنترنت وتوقف المجرمين والمتطفلين عن سرقة البيانات الشخصة على الحاسوب.





___________
مكافحة فيروسات، برنامج الحماية من الفيروسات، داونلود avg antivirus، انترنت سكيورتي، internet security، ماي ايجي، كامل، شرح تثبيت