تحميل برنامج Camtasia Studio 2016 للكمبيوتر رابط مباشر مجاناً



برنامج كامتازيا ستوديو هو الأول والأشهر من بين جميع البرامج المجانية التي تختص في تصوير شاشة الحاسوب وسطح المكتب وعمل الشروحات بالفيديو والصور عالية الدقة والجودة ومشاركتها عبر المواقع ووسائل التواصل المختلفة بكل سهولة، برنامج Camtasia Studio بنسخته وإصداره الأخير يوفر لك منظومة رائعة من الأدوات البسيطة التي يمكنك استعمالها لإنتاج فيديو إحترافي مع إضافة الشروحات النصية والكتابية وكذلك الأشكال للفيديو.



إنه قوي ولكن سهل الإستخدام، برنامج كامتازيا ستوديو يساعد في إنشاء وصناعة أشرطة الفيديو الإحترافي، يقوم بتسجيل حركات وإجراءات الشاشة بسهولة، أو استيراد الفيديو عالي الدقة من الكاميرا أو مصدر آخر. تخصيص وتحرير المحتوى على حد سواء، ومشاركة ملفات الفيديو الخاصة بك مع المشاهدين مع أي جهاز.، يسمح لك لالتقاط أي شيء على الشاشة. أو، كاميرا استيراد الفيديو، والموسيقى، والصور..

وأهم ما يميز البرنامج هو أنه يعطيك حق الإختيار في جودة الفيديو المطلوبة، يوجد في البرنامج جودة قليلة ومتوسطة والجودة العالية HD وكذلك إمكانية تسجيل الصوت بدقة ووضوح عالي إذا كنت ترغب في ذلك، ومما يميز البرنامج أيضاً أنه يمكنك ربطه بكاميرا الويب الخاصة بالكمبيوتر فيتم من خلالها تسجيل ما تم إلتقاطه بها والتعديل عليه بشكل إحترافي، البرنامج بسيط وسهل الإستخدام ولا يستهلك موارد النظام.




____________
كامتازيا ستيديو، داونلود Camtasia Studio، ماي ايجي مجانا، برامج كمبيوتر، فري سوفت وير، ويندوز سبعة