برنامج وتطبيق فايبر Viber 2016 النسخة الاخيرة


يعد تطبيق الفايبر كغيره من التطبيقات الشهيرة وكثيرة الإستخدام من قبل الملايين من الأشخاص، وهو يعتبر ثاني أكثر تطبيقات الهواتف المحمولة تحميلاً بعد الواتس أب WhatsApp، حيث وصل عدد مستخدمي برنامج المكالمات الشهير الفايبر إلى أكثر من 800 مليون شخص نشط من مختلف البلدان حول العالم، برنامج Viber للمكالمات المجانية متوفر على الكثير من أجهزة الهواتف المحمولة الذكية التي تدعم نظام الأندرويد والIOS، مثل هواتف سامسونج وأيفون وسوني وبلاك بيري وغيرها.

 يتميز برنامج المكالمات الصوتية المجانية الفايبر بالعيديد من الخصائص التي تجعله متميزا عن غيره من البرامج، حيث يتيح لك البرنامج التواصل مع جميع المستخدمين وجميع أصدقائك حول العالم وذلك عن طريق استخدام شبكة واي فاي لا سلكية، وبالتالي فإنه يعد رخيص التكلفة، بالإضافة يمكنك استخدامه من أي مكان تتواجد فيه، فهو سهل الاستخدام ومتوفر بالعديد من اللغات بما فيها العربية.

ويعتبر البرنامج أمن جداً من حيث حماية الإتصال وخصوصية المستخدم، حيث لا بد من الموافقة على اضافة الشخص عن طريق رقم الهاتف، وهذا ما يميز البرنامج أنه يمثل شبكة من الأشخاص الأقارب المعروفين وغير المتطفلين أو المزعجين، ومن العيوب المأخوذة على البرنامج أنه يتطلب تواجد نفس التطبيق على جهاز هاتف وموبايل الطرف الأخر حتى يتم مزامنة الإتصال بشكل سريع وبصورة واضحة.  يحتوي البرنامج على واجهة كلاسيكية بسيطة تضم الخيارات والأدوات الأساسية والثانوية الهامة لاستخدام البرنامج، من خلاله يمكنك ارسال ومشاركة الملفات بين أصدقائك كالصور والفيديو والمستندات وعمل المكالمات الجماعية.


تحميل برنامج Viber For Free Call  برابط مباشر









__________________
تحميل الفايبر - فايبر عربي - برنامج المكالمات المجانية - مكالمات مجانية للموبايل - فايبر للأندرويد - تنزيل Viber عربي - فايبر ماي ايجي - تنزيل الفايبر اخر اصدار للأندرويد - Android - Google play - ituens - ios - blackberry - iphone