برنامج التجسس SpyWareBlaster 2016 مجاناً رابط مباشر



سباي وير بلاستر بإصداره الجديد يعد من أكثر البرامج المنافسة في مكافحة الفيروسات، والذي ينافس أقوى البرامج التي تعمل في هذا المجال، SpyWareBlaster  هو عبارة عن برنامج بسيط جداً ولكن له امكانيات هائلة ويستخدمه الكثير من الناس حول العالم، وذلك بسبب أنه يعتبر من البرامج الموثوقة والفعالة في مجال مكافحة ومحاربة ملفات التجسس والتغلب عليها، يقوم البرنامج باكتشاف ملفات التجسس وملفات الهكر من نوع Trojan (تروجان) والتي تعد من أخطر الملفات على نظام التشغيل وأكثرها تعقديا وانتشاراً، من خلال الفحص المستمر والبحث عن هذه الملفات يقوم البرنامج بايجادها ومعالجتها والقيام باللازم من أجل التخلص منها لأنها تشكل ضررا كبيرا على معلومات المستخدم المخزنة على جهاز الحاسوب الخاص به.



أهم خطوة يمكنك اتخاذها هو تأمين النظام الخاص بك. SpywareBlaster ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع جميع متصفحات الويب الحديثة مثل جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، وإنترنت إكسبلورر، نيتسكيب، وسفاري، سيمانكي، ويمكن تشغيلها على كل نسخة من ويندوز بعد (وبما في ذلك) ويندوز إكس بي.

مزايا برنامج سباي وير بلاستر:

  • حماية قوية بما في ذلك جميع المتصفحات
  • متعددة الحماية 
  • سهلة الإستخدام وتحديث مستمر
  • استعادة سلامة النظام 
  • استعادة النسخ الاحتياطية 


من خلال استخدامك لبرنامج SpyWareBlaster  يمكنك البقاء على جهازك خلاياً من المشاكل وبعيد عن البطء في أداء التشغيل وأداء مهامه المتنوعة، فهو يؤدي إلى زيادة ملحوظة في عمل الحاسب الآلي، بالإضافة إلى توفير الحماية الشاملة والدائمة له طوال فترة إستخدامك له، من خلال الفحص الفوري والمستمر بحثاً عن هذه البرمجيات الخبيثة.




_______________
تحميل سباي وير - تنزيل سباي وير بلاستر - برنامج سباي وير اخر اصدار - SpyWare ماي ايجي - مزيكا توداي - فري داونلود - مكافح التجسس - برنامج التجسس2016 - ويندوز 7