برنامج SlimBrowser 7 الجديد مجاناً برابط مباشر



برنامج SlimBrowser 2016 بحلته الجديدة الذي يعتبر من أفضل برامج تصفح مواقع الويب والقادم بقوة، حيث أنه كغيره من البرامج يحتوى على المزايا والعيوب، حيث أن مزاياه لا تحتوي في البرامج الأخرى، بساطة التصميم وسرعة البرنامج من أهم السمات التي يحتويها البرنامج، حيث يحتوي على واجهة قريبة من برنامج الفايرفوكس في تصميم وترتيب الأدوات داخله.



SlimBrowser هو متصفح مثالي لكل من مبتدئي ومحترفي الكمبيوتر الذين يرغبون في الحصول على تجربة الانترنت مع متصفح اسهل وسريع جدا، يمكنك تحميل فيديو يوتيوب بنقرة واحدة، وتعقب توقعات الطقس ، أداة تحميل الصور، وترجمة النصوص وأكثر من ذلك بكثير، SlimBrowser يمثل أفضل وسيلة ممكنة يمكنك اتخاذها على الفور للسيطرة الكاملة على تصفح الإنترنت الخاص بك . SlimBrowser يمكن أن يكون بمثابة المتصفح الرئيسي. SlimBrowser هو 100٪ مجاني ومتاح للاستخدام على ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7،8,10

يتيح لك برنامج SlimBrowser امكانية تصفح مواقع الإنترنت المختلفة بكل سهولة وسرعة من خلال كتابة الرابط في الصفحة الرئيسية للبرنامج عبر محرك البحث الشهير جوجل Google أو يمكنك من خلال الدخول إلى إعدادات البرنامج تخصيص محرك بحث خاص ليصبح الأساسي في كل مرة تفتح فيها المتصفح، ويدعم البرنامج إمكانية تشغيل ملفات الفيديو والصوتيات بجودة عالية ووضوح كبير، ويحتوي على أداة خاصة تقوم من خلالها بتحميل الملفات مثل الصور والموسيقى والأفلام والمستندات وغيرها.

برنامج سليم بروزر الغني عن التعريف والذي لا يوجد مجال لوصف جميع مزاياه الهائلة، يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية منها العربية والإنجليزية، وهو سهل التحميل والتنصيب، كل ما عليك فعله فقط هو تتبع الخطوات الإرشادية أثناء عملية التثبيت.




_________
تصفح ويب، برامج إنترنت، مستكشف جوجل، سليم براوزر، أخر اصدار،برامج كمبيوتر 2017