برنامج كاسبر سكاي Kaspersky 2016 برابط مباشر مجاناً

صورة وشعار البرنامج


يعد برنامج كاسبر سكاي الاصدار الأخير من أشهر وأقدم برامج مكافحة الفيروسات وملفات التجسس وأكثرها استخداماً حول العالم، إذ أن برنامج KasperSky Antivirus يستخدمه الملاينن من الناس حول العالم وذلك بسس امكانياته الهائلة في حفظ جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات الضارة التي تعمل على إلحاق الضرر الكبير في جهازك الحاسوب وفي نظام التشغيل حيث تعمل على تقليل في فاعلية نظام التشغيل وبطء في أداء مهامه بالشكل المطلوب.  برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس برنامج عريق وغني عن التعريف وذو مواصفات وميزات هائلة وهامة في مجال محاربة ملفات التجسس والحد من مخاطرها.




Ksapersky Internet Security هو مجموعة من المنتجات والبرمجيات الأمنية المثيرة للإعجاب التي بنيت حول وجود اتجاهين من جدار الحماية للحصول على نظام تشغيل آمن للغاية، وهو أكثر البرامج الحاصلة على الكثير من الجوائز بسبب تفوقه الرائع على البرامج الأخرى في مجال الحماية، وهو يقدم المسح الشامل للنقاط التي من المحتمل أن تكون ضعيفة، حزمة أمان عالية مع ميزات لمنع أو السماح باستخدام الكمبيوتر أو الوصول إلى الإنترنت في أوقات محددة وهذا بدوره مفيد جداً للآباء الذين يرغبون في تنظيم استخدام أطفالهم للحاسوب.

يمكن حظر الألعاب من خلال تصنيف السن أو حتى اسم الملف، إلى جانب منع الوصول إلى محتويات الكبار على مواقع الويب، بالإضافة إلى حظر ستخدام بعض الكلمات الدلالية الرئيسية في متصفح النت الذي ستسخدمه على حاسبك الآلي.  الواجهة المتطورة والمعدلة في هذا الإصدار هي من أهم المزايا له، حيث أن الواجهة في الإصدار والنسخة السابقة كانت تمنع المستخدمين من الوصول إلى المزايا الأخرى التي يقدمها البرنامج. حيث أصبح يركز البرنامج على توفير الوصول إلى الأدوات الأمنية الأكثر أهمية، يحتوي على اعدادات لا تصدق من التفاصيل.

تحتوي واجهة برنامج كاسبر سكاي لأمن الإنترنت على العديد من الأدوات الإضافية ذات الأهمية القصوى في استخدام البرنامج، سوف تجد خيارات وأزرار كبيرة ملونة في الواجهة المصممة بطريقة جذابة، خيار Scan (فحص) والذي من خلاله يمكنك عمل فحص شامل لجميع المكونات والنقاط والملفات على الهارد ديسك وعلى أي مكان داخل حاسوبك، وكذلك خيار Cleaner (المنظف) الذي يتيح لك حذف جميع الملفات والتطبيقات التي لا حاجة من استخدامها والتي تعمل وبشكل كبير في ابطاء فاعلية وعمل النظام، بالإضافة إلى أداة Browser Configuration والذي من خلاله سوف تستطيع التلاعب بالإعدادات الخاصة بتصفح النت والوصول إليه ومحتوياته.

ومن المعروف أن هذه الفيروسات والملفات الضارة تصيب الجهاز عند القيام بتصفح مواقع الانترنت وفتح الروابط والمواقع الغير موثوق بها، وكذلك عند قيامك بعملة نقل الملفات والمستندات من خلال أداة الفلاش ميموري.  يتميز البرنامج باحتوائه على واجهة مستخدم بسيطة تدعم الكثير من اللغات بما فيها اللغة العربية مما يسهل عليك التعامل مع البرنامج والتحكم به بكل سهولة، البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز وهو متاح مجانا وبرابط مباشر على مدونة الكمبيوتر العربي.




___________________
برنامج الكاسبر - كاسبر سكاي عربي - تنزيل kaspersky - كاسبر لويندوز سفن - داونلود مجانا - تفعيل كاسبر سكاي  - فك تشفير - ماي ايجي - اقلاع سوفت - تحميل أنتي فايروس