نتائج إمتحان الثانوية العامة 2016 في فلسطين الضفة والقطاع




أهلاً وسهلاً بكم متابعي مدونة الكمبيوتر العربي الأعزاء ...

نقدم لكم اليوم نتائج إمتحان برنامج الثانوية العامة (التوجيهي) في دولة فلسطين العربية المحتلة في قسميها الضفة الغربية وقطاع غزة، ومن الجذير ذكره أن عدد المتقدمين لهذا الإمتحان بلغ نحو 78523 ألف طالب وطالبة من مختلف وجميع المدن والمحافظات والقرى الفلسيطينية.



سنعرض لكم في الأسفل رابط تحميل ملف النتائج لتوجيهي 2016 بجميع فروعه والتي تضم الأدبي والعملي والشرعي والزراعي والصناعي، حيث المعروف أن عدد طلاب الفرع الأدبي هي التي تحتل دائماً النسبة الأعلى من حيث عدد المشاركين، وبعد التعديل على المنهج الدراسي وحذف وإضافة العديد من المواضيع وزيادة صعوبتها، تمكنت النسبة الأكبر من الطلاب من إجتياز هذه المرحلة بنجاح والتفوق والحصول على أعلى المراتب.

وفي الختام ... نبارك لجميع الناجحين ونقول لهم ألف مبروك ومنها للأعلى إن شاء الله، وكل التوفيق لمن لم يحالفهم النجاح في المرات القادمة مع مزيد من التفوق والنجاح، ودمتم دخراً للوطن.



تحميل ملف نتائج الثانوية العامة توجيهي 2016 قطاع غزة
تحميل ملف نتائج الثانوية العامة توجيهي 2016 الضفة الغربية





______________
نتائج توجيهي 2016، نتائج الثانوية العامة 2016، نتائج توجيهي حسب الإسم فلسطين، نتائج توجيهي حسب رقم الجلوس، نتائج توجيهي فلسطين غزة + الضفة نتائج، الثانوية العامة ، موعد نتائج توجيهي فلسطين 2016، وزارة التربية والتعليم