تنزيل برنامج Teorex Inpaint 2016 للكمبيوتر مجاناً



يعد Teorex Inpaint من البرامج المجانية البسيطة التي تمتلك العديد من المزايا والامكانيات الهائلة في مجال تصميم الصورة، يتيح لك البرنامج امكانية التعديل على الصور الرقمية الفوتوغرافية بكل احترافية، ونطاق عمل البرنامج الأساسي هو القيام بحذف بعض الأجزاء غير المرغوب بتواجدها وغرضها في الصورة، من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة يمكنك حذف أي جزء لا تريده من الصورة، سواء كانت صورة شخصية تريد إزالة بعض النمش وحب الشباب أو الخدوش منها أو أي صورة من الطبيعة تريد مشاركتها مع أصدقائك.




إذا كنت تعاني من تشوهات في الوجه أو وجود بقع وحب شباب أو أي شيء لا ترغب بتواجده في صورتك الشخصية أو الصور الفوتوغرافية الأخرى يمكنك بإستخدام هذا البرنامج وبالطريقة السحرية إزالة وحذف كل شيء تريده من على الصورة وذلك دون التأثير على جودتها وجعلها كأنها تبدو صورة طبيعية غير مدبلجة وغير ملعوب فيها.

احصل على نسختك التجريبية من البرنامج وانظر بنفسك كيف يمكنه التخلص من العناصر الغير مرغوب فيها من الصورة بكل سهولة وبخطوات بسيطة وسهلة، كما ويحتوي البرنامج على العديد من الأدوات الخاصة لتحرير الصور والتلاعب بها مما يجعلها أكثر أناقة وجمالاً.




_____________
تحرير الصور، فري داونلود، برامج كمبيوتر، ويندوز سبعة، إزالة حب الشباب، برنامج قص الصور، ماي ايجي، تيوريكس انبينت بروجرام