تنزيل برنامج Quick Erase 2016 للكمبيوتر مجاناً


يتيح لك برنامج كويك إيريزر أو كما يطلق عليه البعض الممحاة السريعة إمكانية حذف وإزالة تثبيت البرامج والألعاب من داخل حاسوبك ونظام التشغيل فيه بشكل نهائي دون القدرة على الرجوع إليه وإسترجاعه من خلال نفس البرنامج إلى ببرامج خاصة بإسترجاع الملفات المفقودة والمحذوفة.



Quick Erase هو أداة بسيطة والذي يمكنه حذف الملفات السرية بحيث لا يمكن استردادها في وقت لاحق، البرنامج سهل على غير العادة للاستخدام، كل ما عليك القيام به هو سحب وإسقاط الملفات التي اخترتها على الواجهة وبالتحديد خيار Erase وسوف تزول بشكل آمن.

برنامج Quick Erase يقوم بتنظيف القرص الصلب من جميع مخلفات البرنامج الذي قمت بإنهاء تصطيبه، وحذف جميع الملفات المرتبطة مع ذلك البرنامج والتي تكون موجودة ومحفوظة في القرص C عند أكثر الناس، البرنامج خفيف الحجم ولا يحتاج إلى استهلاك الكثير من ذاكرة النظام، هو متاح ومتوفر بالعديد من اللغات منها العربية والانجليزية وعلى نظام تشغيل ويندوز 7/8/10//vista/xp.




___________
تنزيل برنامج Quick Erase،  داونلود كويك إيريز،  حذف البرامج بشكل نهائي،  برنامج إلغاء تصطيب الملفات،  شرح عربي، ماي ايجي، Download Quick Erase  ، myegy ، arabseed