تنزيل برنامج Free Video Cutter 2016 للكمبيوتر مجاناً


يتيح لك برنامج Free Video Cutter الخفيف الحجم والمجاني امكانية قص وتقطيع الفيديو والأفلام الكبيرة وأخذ بعض المقاطع واللقطات منها، ليس هذا وحسب، بل ويمكنك من قص اللقطات والمقاطع من الافلام وحذفها بحيث لا تؤثر على الفيلم وجودته، ويعد برنامج فري فيديو كتر هاماً بالنسبة لأؤلئك الذي يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والانستجرام، بحيث يريدون تنزيل ورفع بعض المقاطع القصيرة ومشاركتها مع أصدقائهم.



من خلال الذهاب إلى الشاشة والواجهة الرئيسة من البرنامج يمكنك اختيار الملف أو مقطع الفيديو الذي تريد قصه، ومن ثم القيام بتحديد الجزء الذي تريد الحصول عليه أو حتى الذي تريد التخلص منه، ومن ثم إختيار الصيغة التي تريدها للفيديو بعد عملية القص، وبهذه الخطوات البسيطة والسهلة يمكنك استخدام البرنامج.

وبعد الإنتهاء من عملية قص وقطع الفيديو يتيح لك البرنامج إمكانية حفظ الفيديو النهائي بالعديد من الصيغ والإمتدادات منها MP3, WMV, FLV وغيرها، وهي مخصصة للفيديو والصوت، حيث يمكنك بإستخدام البرنامج أيضاً استخراج الصوت والمقاطع الموسيقية من الفيديو والأفلام بكل سهولة.




____
تنزيل Free Video Cutter - داونلود برنامج قص الفيديو - برنامج قص فيديو mp4 - الاصدار الاخير - ماي ايجي - فيديو كاتر - myegy - download Free Video Cutter - pc، فيديو كتر