تنزيل برنامج Free Download Manager 2016 رابط مباشر



إذا كنت من الذين يعانون من مشاكل في تحميل الملفات من الانترنت نقدم لك برنامج التحميل المجاني من الانترنت "فري داونلود مانجر" بإصداره الجديد والأخير، برنامج Free Download Manager من خلاله يمكنك تحميل الملفات المختلفة الأشكال والأحجام بسرعة فائقة وخيالية، حيث يعتبر المنافس الوحيد لبرنامج التحميل الشهير IDM.



يتميز برنامج فري داونلود مانجر بأنه خفيف الحجم لا يؤثر ولا يستهلك من موارد النظام، ويحتوي على واجهة بسيطة تمكن الشخص من التعامل معه والتحكم به بكل سهولة، يمكنك تحميل الفيديو والصوت والمستندات والصور بكل سهولة وسرعة عن طريق وضع رابط الملف المراد تحميله داخل صندوق التحميل في البرنامج، يتوفر البرنامج بالعديد من اللغات منها العربية والانجليزية، وهو متوافق مع نظام تشغيل ويندوز بجميع اصداراته.

إذا كنت ترغب في تحميل الملفات ذات الأحجام الكبيرة مثل الفيديو والأفلام والبرامج التلفزيونية والملسلات وكذلك برامج التصميم الثقيلة عليك ببرنامج فري داونلود مانجر، فهو مصمم لكي يقوم بتحميل وتنزيل هذه الملفات بسرعات مضاعفة تضاهي سرعة أي برنامج آخر، وذلك يوفر الكثير من الوقت على المستخدم الكريم.






____________
تنزيل Free Download Manager - اخر اصدار - داونلود Free Download Manager - فري داونلود مانجر ماي ايجي - برنامج التحميل المجاني - برنامج تسريع التحميل - software - FDM