تنزيل برنامج WinRAR 2016 للكمبيوتر رابط مباشر

صورة وشعار البرنامج


يعد برنامج WinRAR باصداره الجديد والأخير نسخة رقم 5.30 من البرامج التي لا بد من توافرها وتواجدها على كل جهاز حاسوب يتعامل صاحبه مع الملفات الثقيلة وكبيرة الحجم، برنامج وين رار وهذا الاصدار الأخير يمكنك من ضغط الملفات كبيرة الحجم أياً كان نوعها وذلك لتخفيف حجمها والاحتفاظ بمساحة تخزينية واسعة على الأقراص الصلبة لديك، وذلك يمكنك من سرعة ارسال الملفات عبر الشبكة أو عبر الفلاش ميموري أو حتى عن طريق السي دي، والميزة الأهم المتوفرة في البرنامج أنه يمكنك من وضع كلمة سر (مرور) للملف المضغوط، وذلك لحمايته من القرصنة ومنع أي شخص من الوصول لمحتوياته، البرنامج خفيف الحجم ويحتوي على واجهة مستخدم بسيطة تعرض من خلالها محتويات الملف المضغوط قبل فك ضغطه.



برنامج وينرار هو بمثابة أداة قوية لخلق وإدارة المحفوظات، والتي تحتوي على مجموعة من الخصائص الإضافية المفيدة . أكبر عدد من مستخدمي الكمبيوتر يعتقدون أن وينرار هو البرنامج الأكثر وظيفية وقوية لضغط البيانات، يدعم جميع صيغ الأرشيف الشعبية RAR، ZIP، CAB، ARJ، LZH، ACE، TAR وغيرها الكثير.



تحميل وينرار لويندو 10 مجانا!
  • لديه نسبة ضغط 8-15٪ أفضل من المنافسين
  • يحتوي على حماية 128 بت
  • القدرة على وضع التوقيع الإلكتروني على الملفات، الأمر الذي يجعلها سرية ومحمية من الوصول غير المصرح به
  • يوجد فيه ميزات إضافية مفيدة وهبت لمساعدتك في إنشاء أو إدارة المحفوظات





___________
تحميل برنامج وين رار - Zip - برنامج فك ضغط الملفات - تنزيل برنامج ضغط الملفات - برنامج التقليل من حجم الملفات - وين رار بالعربية - وينرار ماي ايجي