تحميل برنامج ShareX 2016  للكمبيوتر مجاناً


يتيح لك برنامج ShareX امكانية أخذ صور ولقطات لشاشة الكمبيوتر الخاص بك بجودة عالية، حيث تستطيع من خلال هذا البرنامج العملاق والذي يحظى بشعبية كبيرة إلتقاط أكثر من صورة وبنفس الوقت، ويحتوي البرنامج على مجلد خاص من خلاله يتم الوصول للصور التي قمت بإلتقاطها وعرضها تدريجياً حسب التاريخ، ليس هذا فحسب، بل أن البرنامج يحتوي على خاصية تمكنك من رفع ومشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت، وتصوير الألعاب والبرامج واستخدامها في عمل الشروحات.



ShareX هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يتيح لك التقاط أو تسجيل أي منطقة من الشاشة ومشاركتها. كما يسمح بتحميل الصور والنصوص أو أنواع أخرى من الملفات إلى أكثر من 50 وجهة يمكنك الاختيار من بينها. ShareX يدعم العديد من الطرق لالتقاط أو تسجيل الشاشة.

مميزات برنامج شير إكس الإصدار الأخير:

  • مجاني ومفتوح المصدر، خفيف الحجم وخالي من الإعلانات
  • طرق مختلفة لأخذ اللقطات بما فيها كامل الشاشة أو جزء منها
  • إمكانية تحرير الصورة واللقطة بأشكال متعددة

يحتوي برنامج شير إكس على واجهة مستخدم بسيطة من خلالها يمكن للشخص إلتقاط الصور المميزة وبطرق عديدة ومريحة، هذا الاصدار من البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز بجميع اصداراته بنظام 32 بت و 64 بت، وهو يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية، والجميل في البرنامج والذي يميزه عن غيره من البرامج التي تعمل بنفس المجال أنه خفيف الحجم لا يستهلك من ذاكرة النظام ولا يستهلك من موارده.




______
شير اكس، برامج تصميم وتصوير، داونلود sharex، ماي ايجي سوفت وير، ويندوز سبعة