تحميل 2016 Recuva Recover Photos للكمبيوتر مجاناً


إذا كنت قد حذفت أو مسحت صورة عن طريق الخطأ، وكانت الصورة مهمة بالنسبة لك وتريد استعادتها، فإن برنامج ريكوفا الحديث والمتطور يمكنك من استعادة هذه الصور بكل سهولة وبنقرة زر واحدة فقط، يمكنك استعادة واسترجاع الصور المفقودة من ذاكرة التخزين الهارد ديسك


ليس هذا وحسب، بل ويمكنك استرجاع الصور المفقودة من هاتفك المحمول الذي يعمل بذاكرة ميموري، حيث يمكنك وضع وشبك الميموري مع حاسوبك حيث يتعرف عليها البرنامج ويبدأ بمزامنة الصور والتعرف عليها واسترجاعها، البرنامج غني عن التعريف ويحظى بشعبية كبيرة حيث يبحث عنه الكثير من الناس حول العالم.

ريكوفا هو عبارة عن أداة مجانية للويندوز لاستعادة الملفات التي تم حذفها بطريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يشمل ملفات حذفت من سلة المهملات، وكذلك الصور والملفات الأخرى التي تم حذفها من قبل المستخدم خطأ من بطاقات الذاكرة سواء كانت صور أو موسيقىMP3.

هل سبق وحذفت ملف مهم عن طريق الخطاً؟ لا مشكلة في ذلك - فإن برنامج Recuva يستعيد الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من سلة المحذوفات و بطاقة الكاميرا الرقمية أو مشغل MP3!

مميزات برنامج ريكوفا لإسترجاع المحذوفات:


  •  يمكن استرداد الصور والموسيقى والوثائق وأشرطة الفيديو، ورسائل البريد الإلكتروني أو أي نوع ملف آخر كنت قد فقدته
  • استرداد الملفات من الأقراص التالفة أو المنسقة حديثا. قدر أكبر من المرونة تعني فرصة أكبر للانتعاش.
  • استخدام تقنيات آمنة في إسترجاع الملفات المحذوفة.





____________
تنزيل ريكوفا ريكوفر - داونلود Recuva Recover Photos - الاصدار الاخير - استعادة الصور المحذوفة - ماي ايجي - شرح عربي - Download Recuva Recover Photos 2016