تنزيل برنامج GOM Audio Player 2016 مجاناً


يعد برنامج جوم اوديو بلاير من البرامج المميزة الجميلة التي من خلالها يمكنك فتح وتشغيل جميع ملفات الأوديو الصوت والإغاني بمختلف صيغها، يمتاز البرنامج بسرعته في تشغيل الملفات الصوتية وكذلك بإحتوائه على واجهة بسيطة خفيفة وجذابة تعرض في الخلفية، البرنامج خفيف ولا يستهلك موارد النظام، وهو من البرامج المجانية المتاحة لجميع المستخدمين.



جوم ميديا بلاير هو مشغل الوسائط المتعددة المجاني الذي يحظى بشعبية في تشغيل الفيديو والصوت بجودة عالية، جوم ميديا بلاير يدعم صيغ الملفات مثل AVI، DAT، MPEG، DivX و XviD و WMV، ASF، ويمكن أيضا تشغيل ملفات مقفلة أو تحميلها جزئيا. وتشمل الميزات الأخرى دعم السحب والإسقاط و ترجمة الأفلام.

 يدعم البرنامج معظم صيغ الأوديو الشهيرة تقريباً، ويمتاز البرنامج بشدة وضوح ونقاء الصوت، ويمكنك تشغيل حزمة من الأغاني بالتتابع تلقائياً وعمل مكتبة للأغاني والأصوات لديك، البرنامج غني عن التعريف ومتوافق  مع نظام تشغيل ويندوز 32 بت و 64 بت.

لماذا استخدام جوم ميديا بلاير؟

جوم ميديا بلاير يدعم جميع صيغ الفيديو الأكثر شعبية : AVI، MP4، MKV، FLV، WMV، MOV، وأكثر!




___________
تنزيل برنامج تشغيل الأوديو - داونلود جوم بلاير - جوم أوديو بلاير الأصدار الأخير - ماي ايجي - ويندوز 7/8/10 - software - Download GOM Audio Player - myegy