تنزيل  برنامج Avira Free Antivirus 2016 للكمبيوتر مجاناً


لقد ازداد عدد الفيروسات وتطورت في الآونة الأخيرة، ولكن تطورت معها العديد من البرامج العملاقة التي تهدف إلى الحد من خطورة وآثار هذه الملفات الضارة والسلبية، فدخلت تلك البرامج مجال المنافسة مع بعضها البعض من أجل الحصول على رضا وثقة جماهيرها من مختلف منطاق العالم.


برنامج Avira Free Antivirus 2016 بإصداره الجديد والأخير يعتبر من البرامج المجانية المتكاملة ذات الانتشار الواسع والكبير بين العديد من المستخدمين حول العالم، برنامج أفيرا أنتي فايروس المتطور للتصدي لأقوى الفيروسات الفتاكة يحتوي على أقوى وسائل الدفاع التي تمكنك من حماية جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب من خطر الفيروسات وملفات التجسس، حيث تنتشر تلك الملفات وبشكل كبير على مواقع شبكة الانترنت.

Avira Antivirus  يعزز حماية شاملة ضد جميع أنواع الفيروسات والتهديدات، ويحمي خصوصيتك، يؤمن البيانات الخاصة بك، ويزيل التهديدات. أفيرا أنتي فايرس يمكنه القضاء على معظم أنواع البرمجيات الخبيثة والديدان، بما في ذلك الفيروسات، وأحصنة طروادة وبرامج التجسس. البرنامج يقدم متصفح تتبع مانع، أداة تمنع الشبكات الإعلانية من مراقبة ما تفعله على شبكة الإنترنت، وكتل المواقع الخبيثة والاحتيالية، وتقديم تقييم لكل موقع تزوره على النت، حيث سيتم حظر تحليلات الويب والمعلنين وغيرها من العناصر التي تتبع نشاطك على الانترنت.

إذا كنت تبحث عن برنامج حماية من الفيروسات فعال وعملي للغاية، أفيرا هو الأفضل. يوفر العديد من الميزات اللطيفة في حين كونها واحدة من أقل البرامج تكلفة. لديه ميزة الكشف عن القائمة التي تظهر لك أسماء الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي كتبها أفيرا تم العثور عليها. سوف يقوم بمسح سجلات التمهيد التأكد من أن البرمجيات الخبيثة لم تنلف قدرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإقلاع نظام التشغيل.

يحتوي البرنامج على وضع يسمى "Gamer Mode" الذي يوقف الإخطارات غير الضرورية خلال الألعاب والأفلام. كما يقدم برنامج Avira دعم أجهزة الكمبيوتر المحمول الذي يضمن أداء سريع حتى على دقة وذاكرة منخفضة، وهناك ميزة جميلة هي أن أفيرا يوفر ميزة الإعلام والتي تشمل تقارير عن نشاط النظام، والبرمجيات الخبيثة إن وجدت، لدى البرنامج القدرة على مراقبة وكشف ومعرفة أي نشاط على حاسبك الآلي،  كما أنها توفر شاشة معلومات تظهر الفيروسات المعروفة ومعلومات مفصلة عنهم، بما في ذلك عندما تم اكتشاف الفيروس ومستوى خطورتها.

يمنحك برنامج أفيرا الراحة والأمان عند تصفحك للمواقع المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه يعمل على حماية خصوصيتك عند استخدامك لمثل هذه المواقع، البرنامج غني عن التعريف وسهل الإستخدام، يحتوي على واجهة رسومية جذابة تضم الأدوات والخيارات الأساسية لإستخدام البرنامج، وهو متوافق مع نظام تشغيل ويندوز بجميع اصداراته 7/8/10/Vista/xp، احصل على نسختك المجانية من البرنامج الان برابط مباشر من موقع الكمبيوتر العربي.




______
تنزيل افيرا أنتي فايروس - داونلود أفيرا لمكافحة الفيروسات - Download Avira Free Antivirus 15 - شرح من ماي ايجي - اخر اصدار - myegy - Windows - Software - pc